ابن باسم ياخور يشعل مواقع التواصل بجماله الاوروبي..بالفيديو

باسم ياخور شارك جمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا بفيديو ظهر فيه ابنه "روي" وهو يتحدث باللغة الروسية بشكل متقن، إلا ان ما لفت المتابعين جمال طفله ذات البشرة البيضاء والعينين الملونتين مشيرين الى انه لا يشبه والده الذي يمتلك ملامحا عربية انما يشبه والدته الكاتبة رنا الحريري بملامحها الاوروبية.

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

وأعرب باسم عن فخره بإتقان صغيره للغة الروسية على الرغم من صعوبتها ورغم عدم فهمه أي كلمة منها حيث علق على الفيديو قائلا :"روي الغالي عم يقول قصيدة باللغة الروسية ومع اني ما فهمت ولا حرف بس انا فخور فيك يا حبيبي الله يحميلي ياك".

ولدى باسم ياخور ابن وحيد من زوجته الكاتبة رنا الحريري والتي تتمتع بملامح وجه اوروبية ورثتها من والدتها ذات الاصول الاوكرانية، وتعتبر رنا الحريري من أجمل زوجات النجوم العرب.

باسم ياخور يستكمل "مذكرات عشيقة"

على صعيد اعماله الفنية، يواصل باسم ياخور تصوير مشاهده في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" المقرر عرضه في رمضان 2017، وحرص باسم على مشاركة جمهوره عبر السوشيال ميديا بصور وفيديوات من كواليس العمل.

ويجسد النجم السوري باسم ياخور في المسلسل دور "عابد" المحامي الذي يهجر المحاكم والمرافعات فيختار أن يكون أحد سماسرة الحرب في سوريا ومن أكبر المستفيدين منها ليصبح باختصار "أمير الحرب" والعمل ككله يدور حول حكاية هذا الأمير وعائلته.

مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، يضم كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم: كاريس بشار، نيكول سابا، ونورا العايق، وطوني عيسى، ومي صايغ، وسعد مينا، وشكران مرتجي وغيرهم من النجوم اللبنانيين والسوريين، والمسلسل من تأليف نور شيشكلي، ويتولى إخراجه هشام شربتجي، وهو من إنتاج شركة "مارس ميديا".

باسم ياخور "مجرم حرب" في "مذكرات عشيقة"..شاهدوا كواليس المسلسل

بالصور: باسم ياخور يهدي زوجته هدية ثمينة جدا..وانتقادات له!