اول جلسة تصوير لطفلة عبدالله بو شهري..شاهدوا جمالها

عبدالله بو شهري خضع لأول جلسة تصوير له برفقة طفلته "داليا" التي اتمت شهرها الرابع، ونشر صورا له برفقتها عبر حسابه على انستغرام وارفقها بتعليق" مع داليا صار عمرها 4 أشهر" فيما تألقت الصغيرة بفستان احمر منفوش بدت فيه كالدمية الجميلة.

عبدالله بو شهري وابنته 2017

جمهور النجم الكويتي عبد الله بوشهري تغزلوا بجمال طفلته "داليا" معتبرين في نفس الوقت ان تخصيصه جلسة تصوير معها تعد خطوة لافتة جدا تعبر عن مدى حنانه الأبوي لها واهتمامه بها.

وكانت سعادة النجم الكويتي بولادة ابنته الاولى ظهرت منذ لحظة ولادتها في المستشفى حيث قام بنشر صورا لها عبر السوشيال ميديا وهو يحتضنها ويقوم بتقبيل يديها وقدميها شاكرا الله على هذه النعمة، وكتب وقتها :""(المال والبنون زينة الحياة الدنيا).. ولله الحمد على النعمة واكتمال المنة زانت حياتي اليوم بـ بنت سميتها داليا ربي لك الحمد من قبل ومن بعد كبر قلبي بوصولها وبسلامة الغالية أم داليا".

نجاة عبدالله بوشهري من الموت

جلسة تصوير الفنان تأتي بعد ساعات على نجاته مع عائلته من الموت حيث كشف عبر تطبيق "سناب شات" عن وقوع كارثة في منزله كات أن تودي بحياته وبحياة زوجته وطفلتهما "داليا" وذلك بسبب الغاز الذي تسرّبت رائحته وتفشت في أرجاء البيت أثناء النوم، لافتا الى ان زوجته اعتبرت العين والحسد اصابتهم جراء هذه الحادثة عندما نسيت القارورة مفتوحة، لكنهم نجوا بأعجوبة بعد ان استيقظ وتدارك الخطر الداهم.

عبدالله بوشهري في رمضان 2017

على صعيد فني، يصوّر الفنان الكويتي عبد الله بوشهري مشاهده الأولى في المسلسل الدرامي "حب في إسطنبول" الى جانب امل العوضي بين الكويت ومدينة إسطنبول التركية والمقرر عرضه في رمضان 2017.

عبدالله بو شهري

ويجسد عبدالله في المسلسل شخصية شاب رياضي يشارك في العديد من البطولات على مستوى العالم إلى أن يقوده القدر إلى مدينة إسطنبول ليشارك في إحدى البطولات وهناك يقع في غرام إحدى الفتيات.

"حب في إسطنبول" من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي، ويشارك في بطولته نخبة: امل العوضي، و ملاك الكويتية و حسين منصور و انتصار الشراح وإيمان الحسيني وصابرين بورشيد وغيرهم.

بالصور: عبد الله بوشهري يرزق بطفلته الأولى..ويتلقى تهاني النجوم

بالفيديو: معجبة تتحرش بـ عبدالله بوشهري امام زوجته..فكيف تصرف؟

بالفيديو: أمل العوضي تصدم جمهورها بهدايا يوم الحب