مي عز الدين تعلن خبرا حزينا لجمهورها

الفنانة مي عز الدين أعلنت خبرا حزينا لجمهورها عبر انستغرام حيث لن تطل هذا العام في السباق الرمضاني للعام 2017، وكتبت منشورا طويلا اعلنت فيه انسحابها واوضحت ان الاسباب تعود الى ضيق الوقت والمجهود الكبير الذي يتطلبه العمل منها.

مي عز الدين توضح اسباب انسحابها

وكتبت مي عز الدين في بيانها: "جمهوري العزيز بعد محاولات كثيرة لدراسة إمكانية اللحاق بموسم رمضان بهذا النوع من المشروع اللي محتاج وقت ومجهود أكبر من الوقت المتبقي لرمضان توصلنا أنا وطاقم العمل إنه بجد صعب قوي أن المسلسل ده يلحق وأنا متعودتش أقدملكم حاجة متكلفة ولا أختار ورق تاني أنا مش مقتنعة بيه قوي لمجرد التواجد".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وتابعت مي عز الدين: "قررت تأجيل المشروع للسنة الجاية وآخد برضه أجازة رمضان واحد من نفسي مبقاش بجري في الشوارع إحتمال انزل سينما بس لو عجبني ورق من المعروض عليا وأشوفكم على خير رمضان اللي بعده بإذن الله بعتذرلكم بس والله ما بأيدي".

جمهور مي عز الدين تلقى الخبر بأسف بعدما تعود ان تطل عليه النجمة المصرية مع كل موسم رمضان بأدوارها المميزة، فيما كانت قد شاركت في مسلسل "وعد" مع الفنان حسن حسني وأحمد السعدني والذي تم عرضه رمضان الماضي.

وكان عددا من نجوم الفن اعلنوا انسحابهم من دراما رمضان 2017 بينهم: تامر حسني والهام شاهين وهيفاء وهبي ومحمد سعد ومحمد هنيدي.

مي تتلقى هدية مميزة

وفي سياق آخر، تلقت مي عز الدين هدية مميزة من احدى معجباتها اللواتي اهدتها بورتريه مرسوما بالابيض والاسود بدت فيه النجمة المصرية وهي ترتدي تاج الاميرة حيث يلقبها فانزها بـ "البرنسيسة"، فاعربت مي عن سعادتها بهذه الهدية المميزة.

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وكانت مي ظهرت قبل ايام بفستان مميز مطبوع عليه صورة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت والتي يشبهها الجميع بها.

بالفيديو: هكذا ستطل نادين نجيم مع تيم حسن في رمضان 2017

هكذا سيظهر النجوم فى رمضان 2017.. ومحمد رمضان مفاجأة!

هذه هي مفاجأة عادل امام لرمضان 2017.. وماعلاقة مسلسل "الاسطورة"؟