فيديو إبتسام تسكت تصرخ وتسقط في البحر وتعد بمفاجأة غير متوقعة

إبتسام تسكت أثارت استغراب جمهورها بفيديو غامض لها، تظهر فيه وهي تسقط في البحر بعنف، وقد انتشر الفيديو الذي كانت مده ثوان قليلة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى ما يبدو أن المغنية المغربية تحضر لمفاجأة غير متوقعة .

صراخ إبتسام تسكت

ولم يفهم الجمهور هل الفيديو الذي ظهرت فيه عبارة "جزيرة الكنز" هو من ضمن مشاهد كليبها الجديد "منك ولا مني"، أم عبارة عن مقطع من حلقة تليفزيونية ستنفرد بعرضها القناة الثانية المغربية، حيث ظهرت الفنانة وهي تصرخ بقوة أيضا .

أعمال إبتسام تسكت

إبتسام تسكت كانت قد طرحت أغنية "منك ولا مني" من كلمات وتلحين محمد رفاعي في الصيف الماضي، ولكنها لم صورها على طريقة الفيديو كليب، وحقق العمل أكثر من ستة ملايين مشاهدة بقناتها الرسمية بموقع يوتيوب، كما تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسلها الأول "ألوو ابتسام" ولم تعلن هل سيعرض العمل ضمن موسم رمضان 2017 أم لا، ويعتبر هو العمل التمثيلي الأول لها، وتناقش فيه قضايا العنف ضد المرأة، حيث تجسد فيه دور مذيعة مشهورة .

يذكر أن ابتسام تسكت عرفت طريق الشهرة، عن طريق مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، وقد أثارت جدلا واسعا بشبهها الكبير بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي .

ابتسام تسكت تطمئن جمهورها على صحتها

أول صورة لإبتسام تسكت بعد عمليتها الأخيرة