تفاصيل أحدث أزمة بين بيومي فؤاد وعادل إمام

أزمة جديدة نشبت بين الفنانين عادل إمام وبيومى فؤاد إنتهت بإستبعاد الفنان بيومى فؤاد من مسلسل "عفاريت عدلى علام" والذى يقوم ببطولته عادل إمام ليخوض به موسم رمضان القادم.

تفاصيل الأزمة

وتشير كواليس المسلسل إلا أن سبب الأزمة بين عادل إمام وبيومي فؤاد هو إنشغال بيومي فؤاد بأكثر من عمل فني وعدم توافق مواعيده بمواعيد تصوير المسلسل مما أدي إلى قرار إستبعاده من العمل بشكل نهائى  والبحث عن بديل.

أحمد حلاوة بديلا بيومي فؤاد

وكشفت أحد المصادر من داخل الشركة المنتجة أن المنتج تامر مرسى بالفعل تعاقد مع الفنان أحمد حلاوة ليكون بديلاً للفنان بيومى فؤاد و يقوم بشخصية الدجال الذى يلجأ إليه عادل إمام ضمن أحداث المسلسل.

عفاريت عدلي علام وسلسلة من الأزمات والإعتذارات

ولم تكن هذه هي الأزمة الأولى التى تواجه المسلسل منذ بداية تصويره حيث سبق وإعتذر الفنان طارق النهرى عن المشاركة فى المسلسل بعد حذف عدد كبير من مشاهده، مما جعل صناع العمل فى ورطة بسبب البحث عن بديل خصوصاً أن الفنان طارق النهرى أعلن إنسحابه قبل بداية التصوير بساعات قليلة.

تفاصيل مسلسل عفاريت عدلى علام

ويعد مسلسل"عفاريت عدلى علام" هو العمل التليفزيوني الخامس الذى يخرجه  رامي إمام نجل الزعيم والعمل السادس الذى يجمع عادل إمام بالكاتب يوسف معاطى في الدراما أيضا، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هالة صدقى وغادة عادل ومحمد ثروت وكمال أبو رية ومي عمر.

ظهور خاص لشقيق عادل إمام فى عرض "مولانا".. صورة طبق الأصل

صور علامات التقديم بالعمر على وجه عادل إمام تصدم الجمهور