بالفيديو: معجب يثير غضب حليمة بولند فتضربه أمام الحضور!

حليمة بولند تضرب معجب بها خلال مشاركتها في افتتاح اتيليه ازياء في الافنيوز، وتناقل نشطاء السوشيال ميديا بشكل كبير فيديو للاعلامية الكويتية وهي تحاول ابعاد احد المعجبين عنها بيديها فتدفعه بقوة الى الوراء بعدما تفاجأت به وهو يقوم بتصوير فيديو معها.

بودي غارد حليمة بولند لم ينقذها

وعلى الرغم من استعانة حليمة بولند بالبودي غارد الذين احاطوا بها خلال تجوالها في ممر صالة الاحتفال إلا ان المعجب بها تمكن من إثارة غضبها بشكل أخرجها عن طوعها فقامت بإبعاده عنها بيديها صارخة به باللهجة الكويتية "ووخر"، أي ابتعد الى الوراء، في حين اكتفى المعجب بالابتسامة من دون أي ردة فعل اخرى.

ونشرت حليمة بولند سلسلة فيديوات وصور لها عبر حسابها على انستغرام استعرضت فيها اطلالتها وفستانها المميز بالقصة المنفوشة وذكرت انه من تصميم صديقها محمد حمادة، فيما اشارت في فيديو آخر الى غيرة البنات منها مستعرضة تسريحة شعرها القصير.

وليست هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها حليمة بولند لموقف محرج مع معجبيها، حيث تعرضت قبل اشهر ماضية للتحرش من معجبيها اثناء تواجدها في لندن مما دفعها للاستعانة بطاقم من البودي غارد لحمايتها اثناء تنقلاتها وتجوالها في المدينة الضبابية، كما كانت الاعلامية الاماراتية اثارت الجدل بعد استعانتها ايضا ببودي غادر نساء خلال زيارة لها الى السعودية.

يشار الى ان حليمة بولند لم توضح لغاية اليوم حقيقة طلاقها في ظل التقارير التي تؤكد انفصال زوجها عنها وزواجها من رجل سياسي مرموق.

5 تصرفات لـ حليمة بولند تجعلها تحت الاضواء دوماً

ما حقيقة عقد قران حليمة بولند على نجل سياسي شهير؟

صور حليمة بولند قبل وبعد الشهرة تعود للواجهة بعد عيد ميلادها الغريب