بالفيديو: أحلام تحتفل بعيد ميلاد ابنتها فاطمة بآخر فخامة

الفنانة الإماراتية أحلام تشارك دوما متابعيها عبر السوشيال ميديا بالمناسبات السعيدة التي تحتفل بها مع عائلتها، فنشرت هذه المرة فيديو عبر حسابها على انستغرام من اجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى فاطمة (9 سنوات) بحضور عدد من أصدقائها وقد طغت الفخامة ديكور الحفل.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أحلام تعايد ابنتها فاطمة

وتميّز ديكور الحفل باللون الزهري من خلال البالونات والالعاب وطاولات الضيوف، فيما كان لافتا وجود كرسي فخم للصغيرة أشبه بكراسي الأميرات ومحاط بباقات الورود الملونة، كما حرصت "الملكة" على احضار عربة اعداد "غزل البنات" لبعث البهجة بين الأطفال الذين يحبون هذه الحلوى.

الفنانة الاماراتية أحلام أرفقت الفيديو بمعايدة مميزة لابنتها قائلة لها: "كل عام وانتي بألف خير ابنتي وعمري وحبيبتي وقلبي فاطمه يا رب اشوفچ في اعلا المناصب يا حبيبتي".

وتابعت: "اسأل الله ان يطرح فيچ البركه ويبارك لچ بعمرچ ورزقچ وحياتچ وصحتچ والله يعطيني العمر وازفچ عروس وأشوف عيالچ يا بنتي الغاليه كل عام وانتي بخير بنتي".

ولدى أحلام 3 ابناء من زوجها مبارك الهاجري وهم: فاهد وفاطمة لولو، وتحرص على اخفاء ملامح وجه بناتها فيما تكشف عن وجه ابنها فاهد الذي لديه حساب عبر انستغرام وينشر يومياته عليه.

اولاد أحلام

وكانت أحلام احتفلت قبل ايام ماضية في 13 فبراير الفائت بعيد ميلادها، وتلقت معايدة خاتم سوليتر كهدية من زوجها في كتب لها معايدة رومانسية جاء فيها: "حبيبتي الغالية أم فاهد كل عام وانتِ حبيبتي، بأول دقيقة من ميلادك المجيد اقول لك انتِ اصغر وأجمل امرأة والعمر مجرد رقم ‫أحبك".

أحلام تتلقى معايدات مميزة من زوجها وزملائها النجوم

فيديو أحلام ترفض هدية زوجها الفاخرة بمناسبة عيد ميلادها وتطالبه بتغييرها فورا!

أجمل إطلالات أحلام الجمالية بمناسبة عيد ميلادها