5 أفلام عربي لاتفوتك مشاهدتها في يوم الفلانتين

أفلام عربية رومانسية كثيرة قدمت على مدار تاريخ السينما، ويبدو ملائما جدا البحث عن عدد منها لمشاهدته في عيد الحب الذي يتصادف موعده اليوم، خصوصا لمت قرر قضاء الفلانتين في المنزل أو فقط بالذهاب إلى أقرب دار عرض سينمائي .

أحدث فيلم رومانسي

وأحدث تلك الأفلام هو فيلم "بشتري راجل" للنجمة نيللي كريم، والذي بدأ عرضه اليوم ـ الثلاثاء ـ فرغم أن أحداثه كوميدية، إلا أن العمل يحمل رومانسية من نوع خاص، فالبطلة في النهاية تقع في حب البطل بعد أن كان الأمر مجرد لعبة، العمل من تأليف إيناس لطفي ومن إخراج محمد علي.

هيبتا.. قصص حب استثنائية

من أبرز الأفلام الرومانسية في الفترة الأخيرة أيضا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" الذي يتنالو عدد كبير من قصص الحب الاستثنائية بين الأبطال، ويحمل كثير من المفاجآت والحكايات التي ربما تتماس مع كثير من الأشخاص، وهو بطولة عرمو يوسف وكندة علوش وياسمين رئيس، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

عودة لتيمور وشفيقة

كذلك يمكن في هذا الأيام تذكر المواقف الكوميديا الرومانسية التي لا تنسى في فيلم "تيمور وشفيقة" وهو الفيلم الذي يعتبر من أشهر أعمال منى زكي وأحمد السقا، حيث يقوم فيه أحمد السقا بتجسيد شخصية الضابط الذي يجد نفسه مكلفا بحماية حبيبته بعد أن أصبحت وزيرة، وسط سلسلة طويلة من الذكريات والمواقف التي جمعتهما منذ الطفولة بحكم صلة القرابة بينهما.

رومانسية عبد الحليم حافظ

أيضا يمكن في هذا اليوم العودة لكلاسيكيات الأبيض والأسود، والتمتع بمشاهدة فيلم "يوم من عمري" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث يحكي قصة حب من نوع حاص بين ابنة مليونير شهير وشاب فقير يقابلها بالمصادفة، والعمل لا يخلو أيضا من المشاهد الكوميدية.

حبيبي دائما

وبرغم نهايته الحزينة إلا أن فيلم "حبيبي دائما" لنور الشريف وبوسي ، يظل من أكثر الأعمال الكلاسيكية التي تناولت قيمة الوفاء الحب، وهو من أكثر الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما العربية التي لا يمكن نسيانها.

هكذا احتفلت النجمات العازبات بالفلانتين..ديانا حداد تستعين بـ "مستر بين"

شاهدوا أحدث كليبات الفلانتين لعام 2017 وعمرو دياب يثير ضجة