نجمات يحتفلن بالفلانتين لأول مرة مع أزواجهن

عدد كبير من النجمات يحتفلن بالفلانتين لأول مرة مع أزواجهن، حيث شهدت الفترة الماضية زواج عدد كبير من نجمات الفن كان أبرزهن الفنانة كندة علوش وإيمى سمير غانم وحنان مطاوع وبلقيس.

كندة علوش تحتفل بالفلانتين بهذة الرسالة

ومن أوائل الفنانات اللاتى يحتفلن هذا العام بالفلانتين لأول مرة الفنانة كندة علوش والتى عبرت عن حالة السعادة التى تعيشها حالياً مع عمرو يوسف بكتابة تعليق عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك" قائلة: ابحثيعن الشخص الذى يجعل قلبك يضحك"، فى إشارة منها لحالة الحب التى تعيشها حالياً مع زوجها عمرو يوسف، علاوة على توجيه نصيحة لجمهورها من الفتيات لإختيار الرجل المناسب ليستكملن معه حياتهن كما هى فعلت.

إيمى سمير غانم  وحسن الرداد

وأيضاً من الفنانات اللاتى يحتفلن بالفلانتين هذا العام لأول مرة مع أزواجهن الفنانة إيمى سمير غانم والتى تزوجت من حسن الرداد شهر نوفمبر الماضى فى حفل أسطوري حضره مجموعة كبيرة من الفنانين.

حنان مطاوع تتلقى باقة ورد من زوجها           

كما تحتفل أيضاً هذا العام الفنانة حنان مطاوع بالفلانتين لأول مرة مع زوجها المخرج المسرحى أمير اليماني والتى تزوجت منه نهاية العام الماضى، وعبرت حنان مطاوع عن سعادتها الشديدة بتلك المناسبة من خلال نشرها صورة لها مع زوجها بمنزلهما وبجوارهما باقة من الورد الذى أهداه أمير لها وعلقت على الصورة قائلة: ربنا يسعد كل الناس ويجعل كل ايامنا حب وسعادة ورضا".

 

Best valentine ever ربنا يسعد كل الناس ويجعل كل ايامنا حب وسعادة ورضا

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on

 

بلقيس أحدث عروس فى الوسط الفني

وتعبر الفنانة بلقيس فتحي أحدث عروس فى الوسط الفنى حيث أنها تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف أوخر شهر ديسمبر الماضي وعادت منذ أيام لإستئناف نشاطها الفني بعد إنتهاء شهر العسل، لتحتفل اليوم بالفلانتين لأول مرة مع زوجها إلا أنها لم تعلق حتى الأن على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي على هذه المناسبة مكتفية بنشر مجموعة من الفيديوهات لحفلها الأخير من مهرجان سويحان التراثي.

داليا البحيري تعود للإحتفال بالفلانتين

وتعود هذا العام الفنانة داليا البحيري لتحتفل من جديد بالفلانتين مع زوجها رجل الأعمال حسن سامى والتى تزوجته منه فى شهر ديسمبر الماضى ، حيث أن داليا لم تحتفل بالفلانتين منذ سنوات عديدة وتحديداً بعد إنفصالها عن زوجها الثانى فريد المرشدى عام 2013 قبل وفاته فى حادث سير عام 2014.

فساتين الفنانات العربيات خلال الفلانتين