شاهدوا ياسمين صبري نحيفة جدا بعد أن خضعت لريجيم قاسي

ياسمين صبري تفقد وزنها بعد أن خضعت لريجيم قاسي، حيث كانت تتلقى الفنان الشابة دوما انتقادات بسبب عدم اهتمامها بلياقتها وظهورها بوزن زائد في أغلب الأوقات، لكنها فاجئت الجمهور مؤخرا بصورها بنحافة مفرطة، حيث خضعت لتدريبات قاسية ونظام غذائي دقيق.

ياسمين صبري نتفقد وزنها

ياسمين صبري دخلت تحدي من نوع خاص في إطار حملة لأحد أنواع مستحضرات العناية بالشعر، حيث تدعو لاهتمام بالرشاقة واللياقة البدنية، وقد تباينت أراء متابعي ياسمين صبري، حيث انقسموا ما بين معجب بطلتها الجديدة، وبين من يطالبونها بالعودة لوزنها القديم المعتاد، في حين هي أبدت سعادتها بمظهرها الجديد .

 

A photo posted by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري وأحمد السقا

يذكر أن ياسمين صبري أيضا خضعت لهذا التحدي لأنه يلائم دورها الجديد في مسلسل "الحصان الأسود" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل أمام النجم أحمد السقا، والذي كان يرغب في أن تشاركه بطولة فيلمه "هروب اضطراري" إلا أنها انسحبت بعد أن تعاقدت رسميا، ثم تمت المصالحة بينهما واستعان بها في مسلسله لرمضان 2017.

ياسمين صبري كانت قد واجهت أزمة في رمضان الماضي بسبب حذف كثير من مشاهدها بمسلسل "الأسطورة" وانسحبت دون أن تكمل التصوير، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات كثيرة، وعلى ما يبدو أنها هذا العام ضمنت أنها ستكون صاحبة الدور النسائي الرئيسي أمام السقا ولهذا وافقت على الفور.

ياسمين صبري أجمل نجمات مصر الشابات وأكثرهن أناقة!

أبرز إطلالات الممثّلة المصرية ياسمين صبري