أزمة جديدة وصادمة بين روبي وزوجها

روبي وزوجها سامح عبد العزيز ينهيان أزمة ثم يدخلان أخرى، والأمر لم يتوقف فقط على خلافتهما الأسرية، فوصل أيضا إلى مشكلات مهنية، وأزمات وتصعيدات من الطرفين، فهل أيضا عصبية روبي في مجال العمل هي التي تثير تلك المشاحنات مثلما حدث تماما في حياتهما الشخصية ؟

روبي تنسحب من "رمضان كريم"

روبي المعتثرة منذ أكثر من 3 سنوات في مجال الدراما التليفزيونية أخيرا قررت أن تبدأ تصوير مسلسل جديد يخرجه زوجها سامح عبد العزيز ويحمل عنوان "رمضان كريم" ليعرض في رمضان المقبل، إلا أنها قبل التصوير بأيام قليلة انسحبت ووضعت فريق المسلسل في ورطة كبيرة، حيث أنه العمل الدرامي الأول للمنتج أحمد السبكي، وذلك بسبب عدم رضاها عن طريقة سير العمل، وهو أمر صدم الجميع وخصوصا زوجها المخرج وصديقه مؤلف القصة أحمد عبد الله .

روبي وسامح عبد العزيز

أزمات روبي وزوجها

روبي التي كانت قد طلقت من زوجها مرة ورفعت عليه قضية خلع مرة أخرى بسبب تطور مشاحناتهما المنزلية نظرا لعصبيتها الزائدة انسحبت أيضا بشكل مفاجئ من العمل ووضعت زوجها في مأزق كبير وهو الآن يحاول ترضيتها للعدول عن قرارها نظرا لضيق الوقت وعدم وجود فرصة للاستعانة ببطلة بديلة..روبي كان من المفترض أن تكون بطلة لمسلسلي "دم مريم و مصر الجديدة"، إلا أن العملين تم تأجيلهما للعام المقبل.

طيبة ابنة روبي

على جانب آخر نشر المخرج سامح عبد العزيز قبل أسابيع صورة جديدة لنجلته من روبي طيبة وبدت فيها بملامح أقرب له وليس لروبي كما يتوقع الكثيريون .

لماذا تكره روبي اللقاءات الإعلامية ؟!

اكتشفوا كيف خسرت روبي نجوميتها بعد الزواج والإنجاب