"هجرة الصعايدة" يسبب لـ سلاف فواخرجي ورطة كبيرة

سلاف فواخرجي بدا انها مستاءة جدا بعد خروجها من السباق الرمضاني للعام 2017 بسبب عدم التزام الشركة المنتجة لمسلسل "هجرة الصعايدة" بموعد العمل، فوجهت الممثلة السورية رسالة مطولة عبر صفحتها على الفيسبوك اوضحت فيها موقفها من الأمر معربة في نفس الوقت عن استيائها جراء تفويت فرص اخرى عليها بسبب ارتباطها السابق بالمسلسل.

سلاف فواخرجي خارج السباق الرمضاني

وكتبت الممثلة السورية سلاف فواخرجي :""لكل اللي اهتموا وسألوني عن مشاركتي بمسلسل هجرة الصعايدة المفترض اني اعمل المسلسل هي السنة ، بس الشركة المنتجة بعد انتهاء التحضيرات للأسف اجلت العمل ، وبسبب وعدي الهم والتزامي الاخلاقي معهم اعتذرت عن أكتر من عمل بمصر وبسوريا...وبالأخير سواء هي السنة او أي سنة وكل عمل بيهمني وبتمنى قدم الأحسن واللي بتحبوه وكون عند حسن ظنكم دائما وابدا".

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي تعتذر من الممثلين

كما اوضحت سلاف بعض التفاصيل فيما يتعلق بمشاركتها في فيلم "مدد"، فأضافت في نفس تدوينتها :" "بخصوص فيلم مدد ، فنحنا عم نشتغل على النص والسيناريو ، وانا عملت بعض التحضيرات بشكل شخصي ، ولكن للاسف ما منحوني دور بالمؤسسة العامة للسينما بعد وعودهم الأكيدة الي السنة الماضية ، لهيك بعتذر من جميع الممثلين والفنيين اللي حكيت معهم ليكونوا معي بالفيلم ويشرفوني ويشاركوني فيه".

وكان مسلسل "هجرة الصعايدة"  واجه العديد من التأجيلات في مواعيد التصوير حيث كان من المقرّر أن ينطلق التصوير في شهر يناير الماضي قبل ان يؤجل الموعد مرتين.

وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية ، وما يعكسه ذلك من تغير وتطور شكل المجتمع.

وكان من المقرر ان يشارك في بطولة "هجرة الصعايدة" كل من:  شريف سلامة، ومنذر رياحنة و محمود الجندي ، وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق و منال سلامة ودينا ونرمين ماهر ونسرين أمين و مي نور الشريف ، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن.

سلاف فواخرجي توجع قلوب جمهورها بصورة لها أمام السينما!

سلاف فواخرجي تنشر صورة نادرة من طفولتها وتعايد والدها