شاهدوا يسرا اللوزي تتألق بالأسود فى جلسة تصوير جريئة

يسرا اللوزي تتألق بالأسود فى أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور الفوتغرافى محمود عاشور، وتميزت الجلسة بجرأة إطلالتها والتى ظهرت فيها بفستان مكشوف من ناحية الأكتاف والساقين.

إطلالة جريئة ليسرا اللوزي

وظهرت يسرا اللوزي  فى الجلسة وهى ترتدي فستان أسود مكشوف من ناحية الأكتاف والساقين، وهو ما أثار إستغراب جمهورها لتعمدها الظهور بإطلالات جريئة خلال الفترة الأخيرة، حيث أنها خضعت منذ عدة أسابيع لجلسة تصوير أكثر جراة وكانت سبباً فى هجوم عدد كبير من الجمهور عليها بعد وفاه والد يسرا اللوزي، إلا انها لم تلتفت إليهم ونشرت بجلسة تصوير أخرى أشرف عليها الماكير المعروف علاء التونسي فيما قام بتصفيف شعرها حمو محسن.

نشاط فني ليسرا اللوزي

وتعيش يسرا اللوزى حالياً فترة من النشاط الفني حيث أنها تصور أكثر من عمل الأول مع الفنان حمادة هلال حيث تشارك فى بطولة مسلسله الجديد "طاقة قدر" مع المخرج محمد مصطفى ويضم مجموعة كبير من نجوم الفن منهم سهر الصايغ ومى القاضى وإدوارد وإيهاب فهمي وحجاج عبد العظيم ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد.

كما  تشارك إيضا يسرا اللوزي  فى بطولة مسلسل"الحلال" مع  الفنانة سمية الخشاب ومها أحمد وبيومي فؤاد وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق.

شنطة حمزة

وفى السينما إنتهت يسرا اللوزي من تصوير دورها فى فيلمها الجديد"شنطة حمزة" والتى تجسد فيه شخصية "نصابة" تشارك مجموعة من الأشخاص لتنفيذ عمليات نصب على المواطنين ويشاركها فى الفيلم حمادة هلال وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وهنا الزاهد وهو من تاليف أحمد عبدالله وإخراج أكرم فاروق.

شاهدوا يسرا اللوزي تحتفل بعيد ميلادها مع مصطفى قمر..كم بلغ عمرها؟

ماذا قالت يسرا اللوزي عن خلافها مع سمية الخشاب ؟