هؤلاء النجوم أنقذتهم العناية الإلهية من حريق مسرح برنامج غادة عادل

نجوم أنقذتهم العناية الإلهية من الحريق المروع الذي شهده مسرح ليسيه الحرية بوسط البلد، والذي كان يتم فيه تصوير برنامج غادة عادل "تعشب شاي" المعروض عبر شاشة dmc .

خسائر برنامج "تعشب شاي"

حيث التهمت النيران المسرح بالكامل، وقدرت خسائر شركة الانتاج بحوالي 60 مليون جنيه مصري، تكلفة المعدات والديكورات المبهرة للبرنامج الذي كان آخر من صور حلقة ضمن موسمه الأول هو النجم المغربي عبد الفتاح الجريني، فيما كان هناك عدد آخر من النجوم على وشك تسجيل حلقاتهم.

نجوم نجوا من حريق "ليسيه الحرية"

في البداية كان من المفترض أن تصور المطربة الشعبية بوسي حلقتها هذا الأسبوع ضمن البرنامج الكوميدي الاجتماعي الفني، ولكنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة، وفيما بعد تم الاتفاق مع كل من درة و أميرة كرارة للتسجيل معهما، وتم الانتهاء من كافة التحضيرات، ولكن العناية الإلهية أنقذتهما من الحريق الضخم بسبب تأخير موعد التصوير لبعض الوقت.

غادة عادل

ومن جهتها اصدرت شركة ليوميديا منتجة البرنامج بيانا رسميا أعلنت فيه عن الخسائر، وأكدت أنه جاري البحث عن مسرح بديل لتجهيز ديكوراته سريعا، وإن كان من المتوقع أن يتم تغيير فورمات البرنامج بعض الشيئ وأيضا تغيير بعض الديكورات نظرا لضيق الوقت.

يذكر أن الحلقة التي ستعرض هذا الأسبوع هي الحلقة الوحيدة المتاحة لدى الشركة، ويجب عليهم الانتهاء من تصوير الحلقة الجديدة سريعا للحاق بموعد عرضها .

حريق مروع يلتهم مسرح برنامج غادة عادل الجديد

غادة عادل تكشف للمرة الأولى عن صورة إبنها الشاب..شاهدوا وسامته