مصير حفلات "هلا فبراير" بعد حريق أوبرا الكويت

حريق أوبرا الكويت المروع خبر أفزع الكثيرين، خصوصا وأن الحادث التهم جانبا كبيرا من المعدات بالمبني، وتم الاستعانة بأربعة مراكز إطفاء للسيطرة على الحريق الذي جاء بالتزامن مع مهرجان "هلا فبراير" الذي تقام حفلاته على مسرح دار أوبرا الكويت.

هل تلغى حفلات هلا فبراير؟

الأمر الذي جعل عدد كبير من متابعي حفلات المهرجان وحاملي التذاكر يتوقعون إلغاء الحفلات، أو على الأقل تأجيلها، ولكن خرجت شركة روتنا المشرفة على تنظيم حفلات "هلا فبراير" ببيان رسمي أوضحت فيه الموقف كاملا، وأكدت أن الحفلات ستقام في موعدها دون أي تأجيلات، لافتة أن الحريق كان بعيدا عن موقع إقامة السهرات الفنية، حيث نشب على ما يبدو في غرفة المهندسين بالأوبرا.

 

بيان من شركة روتانا؟

وجاء نص بيان مجموعة روتانا كالتالي :"نوجه عناية جمهورنا الكريم بأن الحريق الذي اندلع صباح هذا اليوم بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي كان بسيطا بمبنى رقم 3 وتمت السيطرة عليه ولله الحمد بفترة قياسية دون وقوع أية أضرار تذكر، وهذا المبنى بعيد عن مبنى المسرح الوطني الذي يقام فيه حفلات فبراير الكويت، وأن الحفلات قائمة بمواعيدها بإذن الله دون أي تغيير".

حيث من المقرر أن تحيي أنغام حفلا في 16 من فبراير الجاري، بمشاركة ماجد المهندس، فيما سيحيي راشد الماجد حفل ختام المهرجان في 17 من فبراير.

إليسا متهمة بالشماتة في حريق أوبرا الكويت !

حريق مروع يلتهم مسرح برنامج غادة عادل الجديد