أنغام توجه رسالة لعمرو دياب..هل تغيظ شيرين عبد الوهاب؟

المطربة أنغام أشادت بأداء عمرو دياب فى حفله الأخير داخل أوبرا دبي، وذلك من خلال فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير "أنستقرام" وعلقت عليه قائلة: ماشاء الله لا قوة إلابالله نجمنا الكبير اوي ربنا يزيدك يا حبيبي عمرو دياب إتعلموا الإستمراريه والنجوميه الحقيقية.

هل تقصد أنغام شيرين عبد الوهاب

بعد تعليق أنغام على أداء عمرو دياب خلال حفل دبي وإشادتها بنجوميته على الرغم من تقدمه فى السن، البعض ربط حديثها بحسخرية شيرين عبد الوهاب من الهضبة فى وقت سابق بسبب تقدمه فى السن، زاعمين أن أنغام تدافع عن الهضبة بعد سخرية شيرين عبد الوهاب منه لكن بطريقة غير مباشرة، خصوصا وأن علاقتها بشيرين عبد الوهاب ليست جيدة بما يكفي وهناك مشاحنات خفية بينهما.

 

غيرة بين أنغام وشيرين عبد الوهاب

وتساءل البعض عن حقيقة وجود خلافات بين شيرين عبد الوهاب وأنغام خصوصاً بعد دفاع الأخيرة عن عمرودياب وتوجيه كلامها لمنتقدى الهضبة، ولكن ما تم التأكيد عليه من قبل بعض المقربين أن هناك غيرة فنية بين النجمتين داخل الوسط الفني على لقب أفضل مطربة مصرية.

حفل أنغام وأصالة

وتستعد أنغام لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 24 من شهر فبراير الحالى على مسرح المجاز ويشاركها الغناء فيه المطربة أصالة ليكون هذا الحفل الثانى الذين يجمع بين أصالة وأنغام بعد حفلهما الشهير بالقاهرة داخل فندق الماسة.

فيديو:أنغام تحكي قصة خيانة زوجها لها..وتؤكد:لم يعد أحد يتقدم لطلب يدي!

أنغام تتخذ هذا القرار بعد مشاركتها فى "آرب أيدول"