تعرفوا على زوجة وابنة أيمن رضا المحجبتين

أيمن رضا كشف عن أحدث صورة له برفقة زوجته المحجبة "أم همام" خلال نزهة لهما على الثلج، وعلق النجم السوري على الصورة قائلا "أنا وأم همام والثلج خلفي"، فيما أعرب الجمهور عن اشادته بزوجته المحجبة كونه من الممثلين القلائل المتزوجين من محجبات.

 

A photo posted by aimanreda2 (@aimanreda2) on

اولاد ايمن رضا

ولدى الفنان السوري ايمن رضا من زوجته ام همام 4 ابناء وهم: همام، ووسام اللذين شاركا إلى جانب والدهما في المسلسل السوري "صدر الباز"، ولديه ايضا ابنتان : هيا و دلع، وتعمل الأولى في مجال الصيدلة، وهي ايضا محجبة كوالدتها، وكشف والدها سابقا عن صورة لها خلال تواجدها في مكان عملها معلقا بالقول :""هيوش بيلبقلك، أحلى صيدلانية بالعالم بفتخر فيكي".

اولاد ايمن رضا

ايمن رضا ينتهي من "سايكو"

من ناحية ثانية، أعلن  الممثل الكوميدي أيمن رضا عن انتهائه من تصوير دوره في مسلسل "سايكو"، وشارك متابعيه عبر حسابه على "انستغرام" بصورة له وهي يقف في احد الشوارع الشعبية وعلق عليها قائلاً :"خلصنا من سايكو إللي بعدو".

ويجسد ايمن في العمل  شخصية "أبو النور" زوج "حكمت" إحدى الشخصيات الخمس التي تلعبها النجمة  أمل عرفة في المسلسل.

"سايكو" من إخرج كنان صيدناوي، وتأليف "أمل عرفة" بالشراكة مع "زهير قنوع" وتنتجه شركة زوى آرت برودكشن، ويلعب بطولته إلى جانب ايمن رضا كل من النجوم: فادي صبيح، ونظلي الرواس، وعلاء القاسم، وغادة بشور، وحسام تحسين بيك، وطلال مارديني، ويحيى بيازي، وفايز قزق، وروبين عيسى، وندين قدور، إضافة إلى ماريو باسيل، وطارق تميم من لبنان.