درة تعود لفيلم محمد هنيدي بعد الاعتذار وما علاقة تامر حسني ؟

درة اعتذرت بشكل مفاجئ عن فيلم محمد هنيدي الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" ووضعته في ورطة قبيل ساعات قليلة من بدء التصوير، وكل الاتهامات كانت موجهة ناحية تامر حسني.. فما القصة ؟

درة تضع هيندي في ورطة

درة من جهتها وافقت في البداية على أن تكون شريكة محمد هنيدي في بطولة الفيلم الكوميدي الذي يكتبه أيمن بهجت قمر، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، لكنها فوجئت بالشركة المنتجة تغير في مواعيد التصوير لينطلق التصور هذه الأيام بعد الغاء محمد هنيدي مشروع مسلسله "أبيه فتحي" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وبالتالي تزامن بدء تصوير "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" مع تصوير فيلمها "تصبح على خير" مع تامر حسني، فاضطرت إلى الاعتذار لهنيدي.

درة

مفاوضات طويلة مع درة

ولكن نظرا لضيق الوقت وعدم العثور على البطلة بديلة سريعا، دخل معها منتج الفيلم شريف إسماعيل في مفاوضات طويلة وأقنعها بالتراجع عن قرارها، وذلك بعد أن وعدها بوضع جدول ملائم للتصوير بحيث لا يتعارض مع مواعيد تصوير المشاهد المتبقية لها في فيلم تامر حسني "تصبح على خير".

يذكر أن محمد هنيدي يقوم في الفيلم الجديد بشخصية الحفيد الرابع لعنترة بن شداد، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي كما هو معتاد من هنيدي، ويعرض لدرة حاليا فيلم "مولانا" مع عمرو سعد ، و ريهام حجاج.

هل تتفوق درة زروق على هند صبري بالأناقة؟

درة تعيش قصة حب جديدة.. إليكم التفاصيل!