بالصور: نادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها بقالب كيك ملوكي

نادين نجيم احتفلت بعيد ميلادها الـ 32 وسط مجموعة من محبيها واصدقائها بينهم المصمم زهير مراد ومصوّر المشاهير شربل بو منصور، ونشرت الممثلة اللبنانية صورا عبر حسابها على انستغرام من اجواء الاحتفال فيما بدا لافتا قالب الكيك الضخم الذي صمم من عدة طوابق باللونين الابيض والأسود واعتلاه تاج ملوكي باللون الذهبي.

عيد ميلاد نادين نجيم

نادين نجيم متألقة في عيد ميلادها

وأرفقت الممثلة اللبنانية الصور بتعليق جاء فيه "الأصحاب مش مهمين بعددن، الأصحاب مهمين بنوعيتن"، فيما علقت على قالب الكيك قائلة :" "عيد ميلادي بقالب حلوى ملكي".

نادين نجيم تألقت خلال الحفل بفستان أسود قصير، وتسريحة شعر بسيطة مع مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي فيما تلقت مئات التهاني من متابعيها والذين تمنوا لها عاماً سعيدا.

رويدا عطية تعايد نادين

كما تلقت نادين نجيم معايدة مميزة  عبر تويتر من الفنانة السورية رويدا عطية التي كتبت لها قائلة "الجميلة نادين نجيم كل سنة وانت على عرش الجمال متربعة وانتظر الهيبة على احر من الجمر، ميلاد سعيد".

معايدة رويدا عطية

وبادلتها نادين الرد قائلة "ميرسي حبيبتي رويدا، ان شاء الله يا رب يكون على قد توقعاتكن، شكراً على امنياتك الدافئة".

نادين نجيم تستعد لـ "الهيبة"

على صعيد فني، تستعد نادين نسيب نجيم خلال الايام المقبلة لتصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "الهيبة" وهو من بطولتها الى جانب النجم السوري تيم حسن، والمسلسل من إنتاج شركة "الصباح للإنتاج والتوزيع الفني"، تأليف هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي.

وستجسد الممثلة اللبنانية في المسلسل دور  امراة عاملة  تدعى علياء، تأتي من كندا بعد تعرضها لحادث معين في الغربة فتضطر للعودة الى لبنان مع ابنها وتتفاجأ بالذي ستتعرض له من عائلة زوجها حيث ستتغير حياتها وستعاني كثيراً، وسيجمعها قصة حب مع تيم حسن.

نادين نجيم تنشر صورة جديدة لإبنها وتتغزل بجماله

بالفيديو "نادين نجيم" تغني "جنو نطو" وتوجه رسالة لشريهان

نادين نجيم تشعل الفيسبوك بصورة رومانسية مع زوجها