بالفيديو: تجولوا مع لجين عمران في قصرها الجديد

قصر لجين عمران الجديد بدا بغاية الفخامة والأناقة الراقية حيث شاركت الإعلامية السعودية جمهورها عبر "سناب شات" بفيديو استعرضت فيه أروقة القصر وغرفه الواسعة والجميلة وكشفت عن بعض من يومياتها الى جانب طفلتي شقيقها.

لجين عمران تتجول داخل غرف قصرها

وعرضت لجين عمران في الفيديو خلال جولة في قصرها احدى غرفها الخاصة بالملابس الانيقة وغرفة اخرى لأحذيتها الكثيرة كما بدا هوسها بالعطور والنظارات الشمسية من مختلف الماركات، اما غرفة نومها فجاءت باللونين الابيض والبيج محاطة بالستائر كغرف الأميرات، فيما تركت الحرية لابنتا شقيقها بالمرح والقفز على سريرها.

كذلك استعرضت الاعلامية السعودية تراس قصرها في الخارج مشيرة الى اضطرارها لتوضيب المقاعد والطاولات فيه بسبب الطقس والهواء الشديد، وذكرت في ختام الفيديو بان الجزء الذي صورته من المنزل هو فقط للأماكن المرتبة وأن هناك جزءاً به مازال لم يوضب بعد بالأثاث.

جمهور لجين عمران يبارك لها

جمهور لجين عمران اعربوا دهشتهم بفخامة قصرها الواسع وتمنوا لها حياة سعيدة فيه، كما تمنوا ان تكتمل فرحتها فيه بزواجها وانجاب الاطفال.

من الجدير ذكره ان لجين عمران قد أثارت جدلا واسعا قبل فترة بعد شرائها لهذا القصر الضخم الذي يقدر بملايين الدراهم، إلا أنها أكدت ان ثروتها الكبيرة تعود من عملها وتعبها في مجال الإعلام طوال الـ 12 عام الماضي، مما مكنها من شراء هذا المنزل، نافية بذلك كل ما اشيع عن انه هدية من أحد الأشخاص الاثرياء.

شاهدوا بالفيديو قصر لجين عمران الجديد، وما رأيكم بذوقها الانيق؟.

شاهدوا أجمل صور لجين عمران على انستقرام في عيد ميلادها الـ39

صور : لجين عمران تأخذنا في جولة داخل منزلها الانيق

لجين عمران تشوق الجمهور لبرنامجها الجديد وحديث عن زواجها مجددا