راشد الماجد وموسم غنائي حافل جدا..بالتفاصيل

المطرب السعودي الكبير راشد الماجد أصبح أكثرا حرصا على التواجد ولم يعد يبتعد كثيرا مثلما كان في السابق، وهاهو يعيش أجواء حافلة جدا، وانشطته الغنائية تمتد هنا وهناك، وأحدثها أغنية "هلالية" للشاعر خالد المريخي.

أغنية "هلالية"

حيث اختار راشد الماجد قصيدة جديدة من قصائد ألبوم الشاعر السعودي خالد المريخي الصوتي الجديد، حملت عنوان "هلالية"، وهي قصيدة عاطفية تحمل كلمات مختلفة في وصف الجمال والحب، تم إسناد مهمة تلحينها للملحن السعودي القدير ناصر الصالح، وانتهى راشد الماجد من وضع صوته على الأغنية بالفعل، وهذا بحسب بيان رسمي صادر عن الشاعر خالد المريخي.

أنشطة متلاحقة لراشد الماجد

راشد الماجد كان قد طرح قبل فترة قصيرة أيضا أغنية بعنوان بعنوان "إلا هذا" من ألحان الموسيقار السعودي طلال وطرحت عبر الإذاعات ووسائل التواصل الإجتماعي، وهي كذلك من كلمات الشاعر خالد المريخي، ومن المقرر أن يغنيها راشد الماجد في حفله المرتقب في 17 من شهر فبراير الجاري ضمن حفلات مهرجان "هلا فبراير".

راشد الماجد كان قد أعلن من قبل أنه يستعد لتقديم عمل وطني مع النجمة نوال الكويتية سوف يبصر النور قريبا، كما كان قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي منتصف شهر ديسمبر الماضي بأغنيته مع آمال ماهر "لو كان بخاطري"، والتي لحنها عمرو مصطفى،  وتجاوز عدد مشاهديها الـ33 مليون مشاهد عبر موقع يوتيوب.

أغنية راشد الماجد وآمال ماهر التي حققت الملايين وهل هناك خداع؟

بالصور: راشد الماجد يؤدي مناسك العمرة