هذا المطرب اختار نيللي كريم وتخلى عن غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق دوما ما تفاجئ باعتذارات زملاءها النجوم عن الاشتراك في بطولة اعمالها، فكان هناك حديث عن اعتذار قصي خولي و باسل خياط عن مشاركتها البطولة، ولكن لم يكن هذا الاعتذار الوحيد.

أحمد فهمي لا يفضل العمل مع غادة عبد الرازق؟

فعلى الرغم من أن غادة عبد الرازق أكملت فريق مسلسلها "أرض جو" بل وبدات بالفعل التصوير، إلا أنها قابلت اعتذارا كثيرة، كان من بينها اعتذار المطرب والممثل والمذيع أحمد فهمي والذي كان من أبرز المرشحين لمشاركتها بطولة المسلسل الذي يخرجه محمد جمعة، وتؤدي فيه الطبةل دور  مضيفة طيران، ولكن على جانب آخر اختار النجم أحمد فهمي الفنانة نيللي كريم ليكون معها في مسلسلها "لأعلى سعر"، وكلا العملين من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل#ارض جو#المنتج#حبيبى#تامر مرسى#اول يوم #تصوير #يااااااارب 

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

لأعلى سعر

حيث تحمس أحمد فهمي لدوره في مسلسل نيللي كريم بصورة أكبر، كما أنه لم يكن راضيا بشكل كامل عن مساحة دوره في "أرض جو"، وبالتالي تم الاستعانة بالمطرب هيثم شاكر ليجسد الشخصية بدلا منه باعتبارها أولى تجاربه في مجال التمثيل.

نيللي كريم بدورها بدأت يوم أمس ـ السبت ـ تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "لأعلى سعر" ووعدت الجمهور بأنها لن ترهقهم هذه المرة بالنكد والبكاء كما كانت تفعل في المواسم السابقة، حيث ستجسد شخصية راقصة باليه وهي مهنتها الأولى قبل التمثيل.

مسلسل "لأعلى سعر" يخرجه ماندوا العدل ويكتبه مدحت العدل وينتجه جمال العدل، ومن أبرز أبطاله الفنانة زينة التي وافقت أن تقوم بدور ثان أمام نيللي كريم نظرا لعلاقتها الوطيدة بها.

شاهدوا ابنة نيللي كريم بعدما كبرت وتستجم في باريس

بالصور: غادة عبد الرازق تمرح على الثلوج مع حفيدتيها