بالصور: شقيقة مايا دياب تثير الجدل في عيد ميلادها

شقيقة مايا دياب "موني" أثارت الجدل مؤخرا بصورها التي تناقلها نشطاء السوشيال ميديا بمناسبة عيد ميلادها وبدت "موني" أكثر جرأة بأشواط من صاحبة اغنية "شكلك ما بتعرف انا مين" حيث ظهرت بتسريحات شعر صادمة بعدما قامت بحلاقة جوانب شعرها بشكل كامل وتركت جزء منه في المنتصف.

شقيقة مايا دياب

جمهور الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتبروا ان الجرأة والصرعة الغريبة متوارثة في عائلة نجمتهم المعروف عنها بمواكبتها لكل ما هو غريب ومستحدث في عالم الموضة، اما آخرون فانتقدوا لهث الشقيقيتن نحو الموضة بشكل جنوني.

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب وجهت معايدة لشقيقتها الصغرى "موني" عبر صفحتها على انستغرام وقالت فيها: "عيد ميلاد سعيد لشقيقة فريدة من نوعها في كلّ شيء.. الاهتمام، الحب، الكرم، الطهارة، القوة، العمق، الجمال والحلاوة. فعلاً، لا يمكنني قول كلّ شيء في ليلة واحدة. فلتكن هذه الليلة فرحة وممتعة لك مع أصدقائك".

ونادرا مع تطل مايا دياب مع شقيقتها "موني" على الاعلام رغم انها ترافقها دوما في معظم تنقلاتها واسفارها.

مايا دياب تتعرض للخداع

من ناحية ثانية، أحيت الفنانة مايا دياب حفلاً غنائياً ضخماً في دبي إلى جانب الفنان عاصي الحلاني، لكن بدا ان مايا تعرضت للخداع بعدما ألمحت أنها وقعت في مكيدة ما!.

 

A photo posted by Maya Diab (@mayadiab) on

ونشرت مايا دياب صورا من حفلها الأخير وعلقت بالقول "صورة من الحفل الذي حملوني على الاعتقاد بأنّه خيري..طبعاً يتبع..ويتبعه الكثير" ثم أعادت نشر تغريدة كُتب فيها "قالولها تعي غنّي وكلّ المصاري منعطيون لجمعيات خيرية، أخذوا المصاري وما وزّعوهم على الفقراء".

تفاصيل التحقيق مع مايا دياب بتهمة الإساءة للمجتمع

مفاجأة جمهور مايا دياب لها في عيد ميلادها