مشاهير وقعوا في الحب من أول لقاء..تفاصيل مثيرة

الحب من النظرة الأولى، تلك الحالة التي يثار دوما حولها الجدل لم يكن النجوم العرب بمأمن منها، فعدد منهم  وقعوا بالفعل بسهام الحب من اللحظة الأولى حتى أن البعض منهم تيقن من اكمال مشوار حياته مع الطرف الثاني خلال اللقاء الأول فقط وفق اعترافاتهم.

ومع اقتراب عيد الحب الذي ينتظره الكثير من العشاق لنسج حكايا حبهم واسترجاع ذكرياتهم الدافئة، تابعوا معنا أبرز المشاهير الذين أغرموا ببعض من اللقاء الأول:

رامي عياش وداليدا..ولادة حب من اللقاء الأول

النجم اللبناني رامي عياش تعرّف زوجته الحالية داليدا عياش من خلال بعض الأصدقاء المشتركين الذين أخبروه أنهم يعرفون فتاة تُردد بأنها في حال أرادت الزواج فلن تتزوج إلا رامي عياش، وعندما التقى الطرفين مصادفة في سهرة "اصدقاء" نجحت داليدا بأن تشعل لهيب الغرام في قلب رامي بـ "انوثتها الطاغية" كما قال، وأدرك من اول لقاء بأنها المرأة التي يرغب بأن يقضي معها بقية حياته.

داليدا عياش\

نانسي عجرم..والنظرة الأولى

وكانت النظرة الأولى كافية لإيقاد نار الحب في قلب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إتجاه طبيب أسنانها فادي الهاشم الذي كانت ترتاد عيادته. وعندما صرح لها بحبه كانت ستطير من السعادة مشيرة إلى أنها وجدت فيه ما لا تستطع التعبير عنه بالكلمات. وتكلل حبهما بالزواج عام 2008 وأثمر عن طفلتين إيلا وميلا.

راغب علامة خطف حبيبته من الجمهور

الفنان راغب علامة وقع اسير الحب من النظرة الأولى بعدما لفتته فتاة جميلة من بين الحضور في إحدى حفلاته في الكويت، واعترف لأخيه خضر ومدير أعماله بأنه يتمنى الزواج من فتاة مثلها، فكان اللقاء بينهما وطلب يد جيهان علامة للزواج بعد 20 يوما فقط من موعد تعارفهما. ولدى الثنائي حاليا ولدين وهما خالد ولؤي.

راغب علامة وزوجته

أحلام أسيرة الحب من اللقاء الأول

الفنانة الإماراتية أحلام التي كانت تسهر في أحد مطاعم بيروت كانت على موعد مع الحب المفاجئ عندما دعاها نجم سيارات الرالي القطري مبارك الهاجري للجلوس الى طاولته وإعترف بإعجابه لها، وبعدها، قرر الثنائي الزواج خلال فترة قصيرة.

عاصي الحلاني وصدفة الحب

بينما لعبت الصدفة دورها مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني حيث التقى صدفة بملكة جمال لبنان كوليت بولس في إحدى القنوات التلفزيونية فطلب منها لشدة اعجابه بها أن تشاركه في تصوير أغنية "واني مارق مريت"، ليعلنا بعدها زواجهما، ولديهما اليوم 3 ابناء وهما: ماريتا ودانا والوليد.

علي جابر وغرام الاستاذ بتلميذته

ومنذ لحظة لقاء السيدة تمارا بالعميد علي جابر مدير عام قنوات (MBC) خلال فترة دراستها في الجامعة خفق قلبها له ولاحقته الى ان اسرته بحبها وتزوجها. وتقول تمارا في تصريحات صحافية: "درست في باريس وانتقلت إلى لبنان والتحقت بالجامعة اللبنانية الأميركية لأدرس فنون الإعلان.. ويوم لمحته يمشي أمامي، أصابتني حالة من الذهول وصرخت أمام أصدقائي: “من يكون؟”، فأخبروني أنّه أستاذ جديد في الجامعة، وتوجّهت مباشرة إلى الإدارة وغيّرت اختصاصي وسجّلت نفسي في صفّه كي أصبح تلميذته وأصبحنا نلتقي كثيراً، وبعد مرور أول فصل دراسي، ارتبطنا رسمياً".

علي جابر

وما تزال زيجات هؤلاء المشاهير صامدة منذ سنوات ويعيشون حياة رومانسية ومستقرة لغاية اليوم. فأي قصة حب برأيكم كانت الأكثر تميّزا بينهم؟ وهل تؤمنون بالحب من النظرة الأولى؟

ثنائيات الفن في اول اطلالة لهم بالعام 2017..رومانسية واطلالات مرحة

في عيد زواجهما..اليكم اجمل اللحظات الرومانسية لـ رامي وداليدا عياش

تعرفوا بالصور على أكثر الثنائيات الرومانسية شعبية في تركيا