ممثلة كويتية تصدم جمهورها بخبر اصابتها بالسرطان

غدير الفهد صدمت جمهورها بإعلانها عن اصابتها بمرض السرطان لكنها بدت متسلحة بإرادة قوية في سبيل محاربته والتغلب عليه، وكتبت تدوينة مطولة شكرت فيها كل مشجعيها ومساندينها في محنتها التي اصابتها واعدة بأنها ستجمع قوتها لاستكمال امتحاناتها في الجامعة.

غدير الفهد

وقالت الممثلة الكويتية غدير الفهد عبر انستغرام :"شكرا لك شخص اتصل او طرش مسج او مجرد انه سئل عني شكرا على كل تعليق ايجابي قاعده اشوفه انا قويه فيكم من بعد الله، اسمحو لي هل فتره ممكن بكون شوي بعيده عن السوشيل ميديا بس احتاج راحه نفسيه وبدنيه .. احبكم وايد الله لا يحرمني منكم، بجمع قوتي حق الجامعه يوم الاثنين و راح اروح للامتحان و راح امتحن وراح انجح، اوعدكم اني ماضعف الحمدالله".

جمهور الممثلة الكويتية اعربوا عن صدمتهم من خبر اصابتها بمرض السرطان خاصة وانها ما تزال شابة وبعمر الـ 25 عاما، وانهالت التعليقات المتعاطفة معها والدعوات التي تمنت لها الشفاء العاجل والخروج من ازمتها الصحية سريعاً.

غدير الفهد في سطور

غدير الفهد ممثلة كويتية من أب كويتي وأم سعودية تحمل الجواز الفلندي، وولدت عام 1992، وكانت بدايتها بعدة أدوار صغيرة في مسلسل "الملافع" الذي عرض عام 2013 وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية بينها فيلم الرعب الكويتي "صرخة ليل" ومسلسل "الين اليوم".

وقبل خوضها غمار التمثيل، شاركت غدير الفهد اثناء اقامتها في فلندا في تصوير الاعلانات لصالح ماركات عالمية عديدة.

علامات السرطان المبكرة لدى النساء!

9 نجمات حاربن مرض سرطان الثدي!

نجمات الفن ينتصرن على سرطان الثدي