بالفيديو: دنيا بطمة تواصل احيائها الحفلات الغنائية رغم حملها

على الرغم من حمل دنيا بطمة في الشهر الرابع، لكن بدا أنها ترفض أخذ استراحة فنية لغاية اليوم بعدما شاركت جمهورها عبر صفحتها على انستغرام بفيديوات من حفل زفاف احيته في السعودية وتألقت فيه بفستان منفوش باللونين الخمري والاسود.

هل تخاطر دنيا بطمة بحملها؟

ولم يمنعها حملها من الغناء والتمايل بكل حماسة ونشاط على وقع انغام الموسيقى في الحفل فيما نصحها الجمهور بأن تأخذ اجازة الى حين ولادتها كي لا تتعرض الى الاجهاد او مخاطر الاجهاض خاصة في ظل مراحل الاشهر الاولى من حملها الأول بعد زواجها منذ اكثر من اربع سنوات من المنتج البحريني ومدير اعمالها محمد الترك.

 

A video posted by @news_tv_0 on

ودنيا بطمة ليست الفنانة الوحيدة التي واصلت نشاطاتها الفنية خلال فترة حملها بالأشهر الاولى، فقد سبقتها كل من النجمة اللبنانية نيكول سابا التي احيت عدة حفلات فنية ببطنها المنتفخ، كذلك فعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس غير عائبين بأي مخاطر قد تنتج على صحتهما او صحة الجنين جراء الاجهاد والرقص على المسرح.

وكانت شائعات الحمل طاردت الفنانة المغربية طوال سنوات زواجها الماضية لكن الواقع كان يثبت العكس ووصل الأمر أحيانا الى اتهامها بالعقر خصوصا وان زوجها لديه ثلاثة ابناء من طليقته السابقة منى السابر.

دنيا تتجاهل ازمة زوجها

من ناحية ثانية، فإن حمل دنيا بطمة وشعورها بالسعادة العارمة جعلها تتجاهل أزمة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك مع طليقته منى السابر، والتي حكمت لها المحكمة مؤخرا بحضانة أولادها الثلاثة، بينما كانت دنيا سابقا تدخل على خط الازمة وتشن هجوما على طليقة زوجها.

محمد الترك وابنه

بالفيديو: فستان دنيا بطمة يفضح حملها بالشهر الرابع

بالفيديو "دنيا بطمة" تكشف عن أجمل أمنية لها في عيد زواجها