جدل حول زواج عمرو دياب السري من دينا الشربيني ومصدر مقرب يكشف الحقيقة

من جديد عاد الجدل حول زواج عمرو دياب السري من الممثلة الشابة دينا الشربيني، فقبل أشهر قليلة ترددت أنباء قوية عن وجود علاقة حب تجمع الهضبة بالممثلة التي قضت عقوبة بالحبس عام ونصف في قضية ممنوعات، ولكن وقتها فضل عمرو دياب وإدارة أعماله الصمت.

حقيقة العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب

 وتم تسريب معلومات حينها من قبل مقربين له تفيد بأن الهضبة اختارها لبطولة عمل فني جديد ولهذا السبب تتعدد لقاءاتهما معا، وليس هناك علاقة عاطفية كما يتردد، ولكن قبل أيام عاد الحديث مجددا عن عن الأمر وهذه المرة مصحوبا بعبارة "زواج عمرو دياب السري من دينا الشربيني"، ومن جهتها رفضت دينا الشربيني الرد على هاتفها تماما واكتقت بالصمت وعدم توضيح الأمر، فيما تجاهل عمرو دياب الشائعات وفضل الترويج لحفله المرتقب يوم غد في أوبرا دبي.

 رد عمرو دياب

ولكن على جانب آخر تم تسريب تصريحات لمصدر مقرب جدا منه تشير إلا أن عمرو دياب لن يلتفت أبدا لهذا الكلام، معتبرا أن مصدره مجموعة ممن يرغبون في تعطيل مسيرته، كما تم تداول أخبار منسوبة لمديرة أعماله الحالية هدى الناظر قالت فيها أن خبر زواج دينا الشربيني وعمرو دياب عار عن الصحة.

عائلة عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب يبلغ من العمر 55 عاما ومتزوج حاليا من السعودية زينة عاشور ولديه منها ثلاثة أبناء "جانا وعبد الله وكنزي"، ولديه ابنة رابعة هي نور من زوجته الأولى شيرين رضا، فيما لم تتزوج دينا الشربيني من قبل وعمرها 31 عاما فقط.

على طريقة غادة عبد الرازق.. ملابس دينا الشربيني تصدم الجمهور

فيديو عمرو دياب يرد على شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى ويتوعدها !