عبد الله السدحان على السرير الأبيض

رغم ظهور الفنان القدير عبدالله السدحان في جنازة والد رفيق دربه ناصر القصبي منذ عدة أيام، إلا أن ما لا يعرفه الجمهور أنه يعاني من وعكة صحية، و يرقد على السرير الأبيض بسبب اجراء عملية جراحية صباح يوم الاثنين.

عبد الله السدحان و العملية الجراحية

أجرى الفنان عبدالله السدحان عملية جراحية مزدوجة في عضلات أسفل البطن و كذلك إزالة ورم دهني في مستشفى الحبيب بالرياض، و غرد لطمأنة جمهوره بعد نجاح العملية، و شكر كل من اتصل به أو زاره للاطمئنان على حالته الصحية، في تغريدة عبر حسابه يوم أمس جاء فيها : " الحمدلله و الشكر.. تم اجراء الجراحه و الشكر لله ثم للدكتور البكري و طاقمه و من اتصل و تطمن يكفيني الدعاء منكم و الزياره في هذه الزحمات متعبه لكم ".

علما بأن نخبة من نجوم الفن و الاعلام و من اصدقائه، قد زاروا عبدالله السدحان للاطمئنان عليه، و حظيت تغريدته بعد اجراء العملية الجراحية بمئات التغريدات الداعية له بالسلامة، و بدوام الصحة و العافية و طولة العمر.

عبدالله السدحان و تعزية ناصر القصبي

يُذكر بأن السدحان كان قد تعرض للإصابة قبل فترة من الزمن ما جعله يدخل للمستشفى منذ عدة أيام، إلا أنه خرج للصلاة يوم الأحد على الفقيد قاسم القصبي والد رفيق دربه ناصر القصبي.

و عبر السدحان أن ما أحزنه وفاة الأب و الصديق و المحب قاسم القصبي، مؤكدا أن والد ناصر يعد من أطيب الناس، و قال في تصريحاته : " والد ناصر من أطيب الناس التي قابلتها، و كان طيب و كريم و استفدنا منه الكثير، و عندما سمعت بخبر وفاته اصابتني الصاعقة"، و هي التي أفقدته آلامه و دفعته للذهاب لمواساة أخيه و رفيق دربه ناصر القصبي و الوقوف معه في هذا المصاب.

 

بروفايل / عبد الله السدحان

 لماذا غرد عبدالله السدحان انا و ناصر لسنا هلال و نصر ؟