فيديو التحضيرات النهائية لحفل حسين الجسمي وأسما لمنور فى البحرين

التحضيرات النهائية لحفل حسين الجسمى وأسما لمنور فى البحرين، أشرف عليها المطرب حسين الجسمى بنفسه للإطمئنان على كل تفصيلة تخص الحفل، وأصبحت القاعة جاهزة لإستقبال الجمهور مساء اليوم _الأربعاء_ داخل فندق "آرت روتانا" بجزر أمواج البحرين.

فيديو من داخل قاعة الحفل

ونشرت شركة روتانا المنظمة للحفل فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير "أنسقرام" من داخل القاعة التى تم تجهيزها للحفل لإستقبال أكثر من 2000 شخص من جمهور حسين الجسمى وأسما لمنور.

تفاصيل الحفل                         

يأتى هذا الحفل ضمن سلسلة من حفلات مهرجان البحرين للتسوق، والتى تنظمها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ومن المفترض أن يقدم حسين الجسمى الفقرة الثانية من الحفل على أن تحيى أسما لمنور الفقرة الأولى بباقة من أشهر أغانيها.

أسعار تذاكر الحفل

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 30، 50، 70، 100 دينار بحرينى و180 ، 200 دينار لفئة الـvip، وأعلن الموقع الرسمى لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن نفاذ تذاكر فئة 30 و50 دينار بالإضافة إلى نفاذ تذاكر فئة الـvip.

"شفت" حسين الجسمى

ومن ناحية أخرى حققت أحدث أغنيات المطرب حسين الجسمى"شفت" نجاحاً باهراً حيث تخطت حاجز الـ5 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهى من كلمات تركي وألحان ياسر بوعلي.

تفاصيل اول برنامج عن حياة حسين الجسمى

لماذا عاتب حسين الجسمى جمهوره .. وما الرسالة التى وجهها لهم؟