ابنة رجاء الجداوي المحجبة تحتفل بعيد ميلادها مع النجوم وشاهدوا كم تغيرت

ابنة رجاء الجداوي المحجبة تحتفل بعيد ميلادها مع النجوم وتغييرات كبيرة في ملامحها، حيث كشف عدد كبير من الفنانين عن صور الاحتفالية التي أقيمت للسيدة أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي بمناسبة عيد ميلادها وبدت فيها بوزن زائد جدا.

ابنة رجاء الجداوي

أميرة حسن مختار تجاوزت ال45 من عمرها، وهي تقيم في  نفس منزل والدتها منذ زواجها، حيث لم يتحمل الأبوين فراقها، فيما توفي الكابتن حسن مختار منذ فترة قصيرة وبعده عانت العائلة كثيرا بعد رحيله، وهذه هي المرة الأولى التي تحتفل فيها ابنته أميرة بعيد ميلادها بعد الوفاة في محاولة منها للخروج من حالة الحزن .

ابنة رجاء الجداوي

عيد ميلاد ابنة رجاء الجداوي

وكان من أبرز النجوم الذين حضروا حفل عيد ميلاد ابنة النجمة رجاء الجداواي الفنانة إلهام شاهين، و غادة رجب، و وفاء عامر، و نادية الجندي، و نبيلة عبيد، و دلال عبد العزيز، بالإضافة بالطبع إلى أصدقاء العائلة المقربين.

يذكر أن رجاء الجداوي ذكرت في أكثر من لقاء أنها دخلت في مرحلة اكتئاب قاسية بعد رحيل زوجها الكابتن حسن مختار، مؤكدة أنها حياتهما معا كانت سعيدة للغاية، ومن المعروف أن كل من دلال عبد العزيز و ميرفت أمين هما من ساهما في إخراج الفنانة رجاء الجداوي من أزمتها النفسية، حيث أنهما من أكثر الأصدقاء قربا لها .

فيديو:رجاء الجداوي تبكي الجمهور بحديثها للمرة الأولى عن زوجها الراحل

صور رجاء الجداوى تظهر بشكل صادم جدا فى جنازة كريمة مختار