يسرا تكسر القواعد في مسلسل "على سلم الخدامين" وهل تتخلى عن القتل؟

يسرا تكسر القواعد في مسلسلها الجديد "على سلم الخدامين"، ومثلما قامت بدور أستاذة متخصصة في التنمية البشرية وقاتلة محترفة في شهر رمضان الماضي، هذا العام تفاجئ الكل بتقديم دور خادمة.

يسرا تدخل رمضان من "سلم الخدامين"

يسرا رفضت الكشف عن مزيد من تفاصيل الشخصية، مؤكدة على أنها سوف تكون مفاجئة وغير متوقعة مثلما حدث في مسلسلها "فوق مستوى الشبهات" الذي خطف الأنفاس بحلقاته وصدماته، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهد "على سلم الخدامين" في خلال أيام قليلة، بعد أن اكتمل فريق المسلسل بالتعاقدات الرسمية مع الشركة المنتجة "العدل جروب".

يسرا

ومن بين أبرز أبطال المسلسل الذي سيعرض في رمضان 2017 محمد ممدوح، و ريهام حجاج، و جميلة عوض، وهو من تأليف إياد إبراهيم، و محمد رجاء، ويخرجه هاني خليفة والذي سبق وتعاونت معه يسرا في مسلسلها الناجح "فوق مستوى الشبهات".

أهل العيب

يسرا كانت اعتذرت في وقت سابق عن الاشتراك في بطولة فيلم "أهل العيب" مع المخرج هادي الباجوري، والمؤلف تامر حبيب، دون أن تذكر أسباب واضحة، وقد حلت بديلة عنها الفنانة غادة عبد الرازق، كما اعتذرت بعدها منة شلبي عن الاشتراك في الفيلم نفسه وحلت بديلة لها الفنانة الشابة ياسمين رئيس، فيما لم يبدأ تصوير الفيلم حتى الآن.

بعد انهيارها في عزاء محمود عبد العزيز..انتقادا ليسرا بسبب فستانها الجرئ جدا

صور غير مصدقة : حقيبة يسرا الممزقة تحرجها جدا