تعرفوا على سر الاكتئاب الحاد الذي يعاني منه باسل خياط

ماهو سر الاكتئاب الحاد الذي يعاني منه باسل خياط ؟.. إجابة السؤال يمكن ملاحظتها بسهولة، خصوصا لمن يتابعون برنامجه "آراب كاستينج" الذي يعرض أسبوعيا وحلقاته على الهواء مباشرة.

أزمة "آراب كاستينج"

النجم السوري أبدى لعدد من المقربين منه في الوسط الفني عدم رضاه أبدا عن الموسم الثاني من برنامج "آراب كاستينج" بل إن عدم تفاعل الجمهور مع حلقات البرنامج المعني بكشف مواهب التمثيل في العالم العربي سبب له حزنا كبيرا، خصوصا وأنه كان يتوقع أن يكون صدى الموسم الثاني أكثر من صدى الموسم الأول الذي حقق بدوره نجاحا حين عرضه العام قبل الماضي، وباسل خياط يشارك في لجنة تحكيم البرنامج إلى جانب غادة عبد الرازق، و قصي خولي، و طارق العلي.

آراب كاستينج

هل يعتذر باسل خياط عن "آراب كاستينج"؟

عدم إعجاب باسل خياط بالاهتمام بالموسم الجديد من "آراب كاستينج" ربما يدفعه إلى الاعتذار عن المشاركة في مواسم أخرى مقبلة، خصوصا وأنه يشعر أن البرنامج جيد، ولكنه  يصل للجمهور بالشكل المتوقع، لأسباب لا يعرفها.

على جانب آخر يتفرغ باسل خياط قريبا جدا لتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "أوركيديا" المقرر عرضه في رمضان المقبل، بمشاركة كل من إيميه صياح، و حنان مطاوع ، و سلافة معمار، ويخرجه حاتم علي، كما يشارك أيضا في مسلسل "30 يوم" مع آسر ياسين و نجلاء بدر .

بمناسبة عيد ميلاده.. تعرفوا على زوجه باسل خياط وابنه عن قرب

صور ملكة الجمال التي تشارك باسل خياط بطولة مسلسله الجديد