بالفيديو: حلا الترك ووالدها يردان بشكل صادم بعد قرار المحكمة

حلا الترك ووالدها يردان بشكل صادم بعد قرار محكمة الأسرة مؤخرا والذي يعطي حق حضانة أبناء محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطما لطليقته منى السابر حيث نشرت حلا عبر حسابها على انستغرام صورة لأبيها مرفقة بتدوينة كتبت فيها "وببقى معك لآخر نفس في حياتي" ثم اضافت في تدوينة اخرى "يا بوي لو تطلب حياتي عطيتك أنا ومالي كلنا ملك يمناك.وماعاش من يزعلك يبه أقصص رقبته والله تاج راسي محد يفهمني غيرك ومحد يعرفني كترك".

تفاصيل حكم حضانة اولاد محمد الترك

وكانت منى السابر طليقة محمد الترك إستطاعت الحصول على حكم من وزارة العدل والشؤون الإسلامية- إدارة المحاكم في مملكة البحرين، بحضانة اولادها الثلاثة: حلا وعبدالله ومحمد، فيما تناقل رواد الفيسبوك صورة للحكم والمستند الذي صدر رسمياً حيث يقضي بضمّ حضانة الأولاد إلى والدتهم رسمياً فضلاً عن دفع محمد الترك نفقة للأولاد 600 دينار.

وبحسب المستند، يتوجّب على زوج بطمة دفع تكاليف وأقساط دراسة أولاده الثلاثة، وإلزامه دفع إجرة حضانة 10 دنانير شهرياً، وتسديد نفقة سكن وقدرها 300 دينار لطليقته ورسوم ومصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وتُقدّر بـ 10 دنانير.

محمد الترك يتوعد بمفاجأة

من جهته، اعرب محمد الترك عن رفضه لهذا القرار عبر فيديو قال فيه "شر البلية ما يضحك، والحرب ما انتهت وهذه الجولة الاولى فازت فيها، وهناك اسئتناف، وقسما برب العزة ما بتاخدها وقريبا ح اكشف لكل الناس حقيقة هذه الانسانة"، كما اكتفى عبر انستغرام بكتابة تعليق :"استغفر الله ناس مريضة".

وكانت منى السابر وجّهت رسالة لمتابعيها عبر "إنستغرام"، قالت فيها: "الحمد لله على كل شي أشكركم من كل قلبي وكل الناس اللي وقفت معاي الله لا يحرمني منكم يا رب ولا من محبتكم".

بعدما فضحها بالفيديو.. والدة محمد الترك تتبرأ منه مع ابنته حلا!

محمد الترك يفضح والدته بالفيديو.. وحلا تبكي وتعتذر من دنيا بطمة!

طليقة محمد الترك تهدده..ودنيا بطمة تدعو لحماتها بالشفاء!