محمد رمضان لم يعد رقم "1"..بالتفاصيل

محمد رمضان يواجه مأزقا غير متوقع فالنجم الذي اشتهر بعبارة "رقم1" وأنه النجم الأول في كل شيئ سواء سينما أو مسرح أو تليفزيون، تعثرا مؤخرا فيما يتعلق بإيرادات فيلمه الجديد "أخر ديك في مصر".

تفوق فيلم "القرد بيتكلم"

ففي الوقت الذي تحدث فيه الجميع عن أن تربع محمد رمضان على عرش الإيرادات سوف يكون مضمونا وأنه سوف يكتسح شباك التذاكر بمجرد طرح فيلمه الكوميدي، قالت الأرقام عكس ذلك، حيث حل فيلم "القرد بيتكلم" لأحمد الفيشاوي و عمرو واكد في المرتبة الأولى بفارق 300 ألف جنيه عن النجم الذي يلقب نفسه بـ"الأسطورة" نسبة إلى دوره في مسلسله الذي يحمل الاسم نفسه .

إيرادات "أخر ديك في مصر"

وقد تزامن طرح فيلمي "أخر ديك في مصر"، و"القرد بيتكلم" في نفس اليوم وهو الأربعاء الماضي، ليفاجئ الجميع بتفوق "القرد بيتكلم" محققا إيرادت يومي الأربعاء والخميس وصلت إلى 800 ألف جنيه مصري، في حين لم تتجاوز إيراد فيلم محمد رمضان النصف مليون جنيه عن نفس الفترة وذلك على الرغم من الإقبال الجماهيري الذي شهده الفيلم والذي جعل بعض دور العرض ترفع لافتة "كامل العدد".

يأتي هذا في الوقت الذي يتوقع فيه كثيريون أن تنهض إيرادات فيلم محمد رمضان مجددا، ليتصدر القائمة، خصوصا وأن هذه هي المرة الأولى التي يحل فيها تاليا فيما يتعلق بحجم إيرادات أفلامه التي يتصدر بطولاتها.. يذكر أن محمد رمضان غاب عن افتتاح فيلمه الجديد حيث يقوم حاليا بأداء الخدمة العسكرية.

محمد رمضان يسخر من نجاح فيلم "لف ودوران" .. فماذا قال؟

محمد رمضان يتعرض للسخرية فى عزاء محمود عبد العزيز.. وهذا رد فعله