بالفيديو: علا الفارس تتعرض للاصابة خلال تزلجها

علا الفارس تتعرض للاصابة خلال تزلجها حيث نشرت فيديو قصير لها عبر صفحتها على انستغرام خلال ممارستها هواية التزلج على جبال النمسا، ظهرت فيه وهي تصطدم بشخص آخر فعلقت فارس قائلة :"رضوض وتعدي الحمدالله، انه الحادث صار آخر النهار بس أكبر دليل اني دائما بحالي والضربات دائما تجيني من حيث لا أحتسب، كملت النزلة على وجهي الحمدالله نبذة عن حظي".

 

A video posted by Ola Alfares (@olaalfares) on

علا الفارس تستمتع بإجازتها

وتمضي الإعلامية الأردنية علا الفارس اجازتها مع مجموعة من أصدقائها في عدد من الدول الأوروبية كانت قد بدأتها بسويسرا مروراً بإيطاليا ووصلت إلى النمسا.

وشاركت علا الفارس متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور من رحلتها الثلجية الى النمسا، وبدت في احدى الصور وهي تجلس على الثلوج مستمتعة بالمنظر الابيض الخلاب لكنها بدا انها تذكرت لحظات موجعة لها ودرسا ارادت مشاركة كل محبيها به فكتبت قائلة :"في حياتي لحظات نادرة أدرت فيها ظهري للبعض ..لأحتفظ ببقايا صورة جميلة رسمتها لهم يوما ما. كم كانت موجعة تلك اللحظات،كنت قوية جدا وهم ينظرون لظهري".

 

A photo posted by Ola Alfares (@olaalfares) on

وتابعت قائلة :"كم تمنيت حينها ان يشاهدوا عيناي ويلامسوا قلبي ليتيقنوا اَي أنثى انا وكم احمل من العزة والشموخ وأمامهما يسقط كل شيء ...شكرا للقمم التي عشقتها ...فمن هنا رأيت شروق الشمس قبل سواي ...من هنا تجرعت كيف يكون برجي شامخا ليس به صدوع ... هكذا "نموت لكن ما تموت الكرامة" من قمم ليخ مساء "الشموخ".

أزياء علا الفارس الشتوية سوف تبهرك

بالصور: علا الفارس تنجو من الموت بأعجوبة..إليكم التفاصيل