انفصال رويدا عطية واسماعيل مناسترلي بعد اشهر من خطوبتهما

انفصال رويدا عطية واسماعيل مناسترلي بعد اشهر من خطوبتهما شكل صدمة لكل محبيهما وجمهورهما في خطوة لم تعرف أسبابها الا ان الطرفان اكدا فسخ الخطوبة في تغريدات منفصلة لهما وعلى الرغم ايضا من أنهما اطلقا قبل عدة ايام عمل فني تجسد عبر ديو بعنوان "غاروا منك".

رويدا عطية

اسماعيل مناسترلي يعلن فسخ الخطوبة

وفي التفاصيل، فإن نجم ستار اكاديمي الفنان اسماعيل مناستيرلي اعلن خبر انفصاله عن النجمة السورية رويدا عطية عبر صفحته على تويتر قائلا في تغريدة له: "شاركناكن فرحتنا وكنا نجم ونجمة حلوين، تمنيتولنا المحبة والاستمرارية بس القسمة والنصيب عند رب العالمين، لهيك قررنا أنا وهالانسانة نكون أصدقاء وأخوة وزملاء وولاد بلد وكل مين بيتمنا للتاني النجاح".

خبر لم يصدقه الجمهور ظنا منه ان حساب اسماعيل قد تم تهيكره في ظل التزام رويدا عطية الصمت لساعات لكنها ما لبثت ان خرجت عن صمتها تحت ضغط اسئلة جمهورها عبر السوشيال ميديا فأكدت الأمر بسلسلة تغريدات متلاحقة.

رويدا عطية تؤكد فسخ خطوبتها

وكتبت رويدا عطية :"لكل المحبين وغير المحبين..انا اكن لابن بلدي الغالي والعزيز جدا ع قلبي اسماعيل مناسترلي كل المحبه ومتل ما قال القسمة والنصيب.."، مضيفة "وعنا عمل مشترك "غاروا منك" مستمرين بدعمه ودعمكم طبعا والاحترام متبادل دايما بيني وبينو".

وتابعت النجمة السورية في تغريدتها :"تمنولنا الخير ليصيبكم وطبعا اي كلمة بحقي او حق اسماعيل بلوك مباشرة كلامي موجه للطيور المفترسة اللي ح تحلق عنا بغاية الاذى اسماعيل رجال وابن بيت وقال قسمة ونصيب".

وختمت بالقول :"واعتذر كل الاعتذار من الصحافه العربية اللي بتحترم قلما واتمنى عدم اللقاءات كرمال نحكي بموضوعنا..حياتنا مو للنشر قسمة ونصيب تمنولنا الخير..وشكرا".

يشار الى أن الثنائي كان قد أعلن رسمياً عن خبر الخطوبة منذ قرابة الـ 10 أشهر وقالا ان قصة حب قوية جمتعهما بعدما تعارفا في بداية الامر عبر السوشيال ميديا لتتطور صداقتهما الى انسجام وحب.

رويدا عطية..هل انفصلت عن خطيبها اسماعيل مانسترلي؟

بالصور: شاهدوا جمال رويدا عطية في حفل خطوبتها !