الفيديو الساخر الذى تسبب فى غضب أحلام من عمرو أديب

مقطع فيديو ساخر السبب فى غضب أحلام من الإعلامى عمرو أديب، وجعلها ترفض عرضه للظهور معه فى برنامجه الشهير"كل يوم جمعة"، بطريقة إعتبرها البعض درساً قاسياً للإعلامى عمرو أديب من  أحلام بسبب طريقتها فى الرفض قائلة "أحلم على قدك"، وجاءت طريقة الرفض قاسية بعد الفيديو الذى عرضه عمرو أديب خلال إستضافته راغب علامة للسخرية منها.

تفاصيل الفيديو الساخر

وخلال إستضافة عمرو أديب للمطرب راغب علامة عرض فيديو ساخر يحمل اسم"رجل وامراتان" وتدور قصة حول رجل يدعي "راغب علامة" أعجب بفتاة وهى نانسى عجرم، إلا أنه لم يستطع ان يبوح بحبه لها، وفى نفس الوقت هناك فتاة أعجبت به بشدة تدعى"أوهام" فى إشارة إلى المطربة أحلام  لكنه لم يبادلها نفس الشعور، وقرر أن يعترف لنانسى عجرم بحبه لها بينما أصيبت "أوهام" بحالة نفسية سيئة توفيت على أثرها.

وعرض الفيلم خلال الحلقة وسط هسترية ضحك من راغب علامة وباقى الحضور ويعتبر هذا الفيديو من الأسباب الرئيسية التى جعلت أحلام ترفض الظهور مع عمرو أديب.

درس قاسي من أحلام لعمرو أديب

وأعتبر البعض طريقة رفض أحلام على طلب عمرو أديب لإستضافتها فى برنامجه درساً قاسياً نتيجة للفيديو الذى عرضه للسخرية منها حيث علقت على الرسالة التى تلقتها من إدارة القناة قائلة: لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك"، وتابعت قائلة "من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك. عمرو أديب".

حفل أوبرا دبي

وتستعد أحلام حالياً لإحياء أول حفل لها على مسرح أوبرا دبي يوم 2 من شهر فبراير القادم فيما يعرض لها حالياً برنامج "أرب أيدول" فى نسخته الجديدة وتشارك فى لجنة تحكيمه بجانب حسن الشافعى ونانسى عجرم ووائل كفورى.

كيف ردت أحلام على منتقدي ظهورها بالبيجامة في "Arab Idol"؟

بالفيديو: زوج أحلام يهديها صالون تجميلي خاص بالمنزل!