بالصور: كندة علوش وعمرو يوسف يحتفلان بزفافهما مرة اخرى على الطائرة

كندة علوش وعمرو يوسف يحتفلان بزفافهما مرة اخرى على الطائرة بعد عودتهما من الفندق الذي اقاما فيه حفل عرسهما قبل ايام الى مقر اقامتهما في القاهرة، وتناقل فانزهما صورا لهما وهما بداخل الطائرة على الخطوط الجوية "النيل للطيران" حيث تلقيا مفاجأة سارة من طاقم الطائرة الذي قدم لهما قالب حلوى ارفق بعبارة تهنئة للعروسين.

.زفاف كندة علوش

كما تناقلت حسابات السوشيال ميديا التابعة لفانز العروسان صورا لهما اثناء تواجدهما في مطار اسوان الدولي استعدادا لعودتهما الى القاهرة، فيما وجه طاقم الطائرة الشكر لهما على اختيارهما خطوط النيل للسفر فيها.

كندة علوش في صباحيتها

وقبل سفرهما الى القاهرة، ظهر العروسان كندة علوش وعمرو يوسف بعشرات الصور برفقة معجبيهم والنجوم في الفندق الذي اقاما فيه عقب حفل زفافهما حيث كان يحجز النجوم هناك ومن بينهم تامر حسني و شيرين عبد الوهاب، وتألقت العروس كندة بإطلالة متواضعة مرتدية فستان ابيض ساتان ناعم اما عريسها فاختار ملابس سبور بأول صباحية له.

كندة علوش

وانقسم جمهور كندة بين من اعتبر ان اطلالتها انيقة وناعمة في صباحية زفافها وبين من انتقد ملابسها معتبرين انها تفتقد الى الأناقة حتى انهم شبهوا فستانها بقميص النوم!.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش أقاما حفل زفافهما الاول يوم الاثنين الماضى بفندق فيرمونت هليوبليس بالقاهرة لعائلتهما والأصدقاء والمقربين فقط، وفرض النجمين طوقًا من السرية على الحفل من ثم اقاما حفل زفافهما الثاني يوم الجمعة الماضي داخل فندق كتراكت "جراند أوتيل" بأسوان بحضور حشد كبير من نجوم الفن.

أجمل الفيديوهات المسربة من زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

أول صور من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بأسوان