راغب علامة يتغزل بـ نجوى كرم ويصفها بـ "بنت أصول"

راغب علامة يصف نجوى كرم بأنها "بنت أصول وست بيت" وذلك خلال حلوله ضيفا مع  الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة "ON E" حيث تطرق الاخير للحديث عن روحها المرحة والرياضية إبان وجوده في أحد برامج المسابقات التي كان يتولى فيها التحكيم قائلا انه كان "يهزر" عليها فيما لم تكن تتضايق من الأمر بل على العكس تستقبل "هزاره" برحابة صدر.

نجوى كرم

حديث عمرو اديب جاء اثناء سؤال السوبر ستار راغب علامة عن عدم اسباب انسجامه مع زميلته احلام في برنامج "اراب ايدول" حيث قال راغب أن الأخيرة أوصلت به لمرحلة أنه يجب أن يترك البرنامج حتى يشعر بالهدوء، وتابع: "أنا قلت أسهلي أنا أمشي من البرنامج ، أنا بحب الهدوء، مكانش هينفع أبقى موجود".

صداقة قوية بين نجوى وراغب علامة

ومن المعروف ان صداقة قوية تربط بين شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم مع مواطنها راغب علامة ويتحدث الاخير عنها دوما عبر الاعلام والسوشيال ميديا بكل محبة وتقدير، وعندما سأله احد المتابعين في احدى المرات عبر تويتر عن رأيه بها قال: "نجوى بنت بلد واصول وصديقة أعتز بها". فردّت كرم: "واستاذ راغب بيعرف الأصول وتعاملوا فيه لياقة مع الجميع".

نجوى كرم

كما اطلق راغب علامة على نجوى خلال حلولها ضيفة على برنامج "اراب ايدول" في موسمة الثاني عام 2013 لقب "الملكة" وغرّد حينها قائلاً لها: "يا حبيبة قلبي يا نجوى ناطرينك تكوني ضيفتنا باراب آيدول حتى تكون ضيفتنا ملكة حقيقية. ما بيحلى اراب آيدول إذا ما كانت شمس وقمر الغنية نجوى ضيفتنا" في اشارته الى اغاظة أحلام من "لقب الملكة".

وردّت نجوى وقتها الغزل بأجمل منه قائلة: "الجمهور ينتظرك وليس فقط لكي تغنّي بل لكي يتعلموا منك اللباقة والذكاء"، مضيفة "إنت المنور الدنيا بنجوميتك، بتضلّ كبير يا راغب وبيقولوا على شو بتتأسس الاستمرارية، اقول لهم عالكبر".

بالصور: راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله لؤي

هذا رد فعل نجوى كرم عندما تنظر لصورها القديمة!