المرض والشيخوخة يغيران ملامح 7 نجوم ظهروا مؤخرا بعد غياب طويل

المرض والشيخوخة يغيران ملامح 7 نجوم ظهروا مؤخرا بعد غياب طويل في العرض الخاص لفيلم "فين قلبي"، لمصطفى قمر، و يسرا اللوزي، وشيري عادل، حيث حرص عدد كبير جدا من المشاهير على تهنئة المطرب العائد للمنافسة على شاشة السينما .

نجوم كبار في "فين قلبي"

كان من أبرز الحضور المخرج الكبير محسن أحمد الذي أصيب قبل عدة سنوات بجلطة اضطرته للمكوث طويلا في المنزل للعلاج وتنقل بين عدة دول أوربية لاجراء مجموعة من الجراحات، ومؤخرا بدأ في التعافي تدريجيا، وظهر في العرض الخاص وعلى ملامحه مظاهر الضعف والوهن، كما ظهرت أيضا المطربة عفاف راضي وبدت بملامح متغيرة كثيرا، ولم يتعرف عليها كثير من الحضور.

عرض فيلم فين قلبي

عادل الفار يصدم الجمهور

ايضا استغرب الحضور تغير ملامح الفنان ناصر سيف الذي رغم ظهوره قبل فترة من جديد في بعض الأعمال الفنية، كما أنه من ضمن أبطال "فين قلبي"، إلا أنه بدا في العرض الخاص أكبر عمرا، كما شكل حضور المونولوجيست عادل الفار مفاجأة كبيرة، خصوصا وأنه مختفي منذ سنوات طويلة وقد صدمت طلته الجمهور نظرا لتقدمه الشديد في العمر.

كيف تغير طلعت زكريا ؟

كما ظهر الفنان طلعت زكريا وقد فقط كثير جدا من وزنه بعد المتاعب الصحية التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، ومثله أيضا عدد كبير من المشاهير الذين حرصوا على تهنئة مصطفى قمر بفيلمه الجديد، وظهروا بمظهر صادم ومنهم الفنان بهجت عدلي.

3 تصريحات صادمة لسمير غانم بمناسبة عيد ميلاده..أحدها قاطعته ابنته بسببه

لماذا يغيب صلاح السعدني عن تقديم واجب العزاء فى أصدقائه؟

تعرفوا بالصور على ابنة "نجلاء فتحي" التي حاولت الانتحار بسببها