السبب الحقيقى وراء اعتذار شيرين عبد الوهاب عن حفل أوبرا دبي

السبب الحقيقى وراء اعتذار شيرين عبد الوهاب عن حفل أوبرا دبي والذى كان من المفترض إقامته يوم 3 من شهر فبراير القادم هو إرتباطها بعدة حفلات فى نفس التوقيت مما يصعب عليها إحياء أى حفلات أخرى.

شيرين ورسالة شكر لجمهورها الإماراتي

وبعثت شيرين فور اعتذارها عن إحياء هذا الحفل برسالة شكر وتقدير إلى جمهورها الإماراتى وإدارة أوبرا دبي على إختيارها لتكون أول فنانة مصرية تحيى حفل على مسرح أوبرا دبى، مؤكدة لهم أنها سوف تحقق رغبة جمهورها الإماراتي فى أقرب وقت ممكن وذلك حسبما جاء فى بيان صحفى صادر من مكتبها الإعلامى، واللافت أن أوبرا دبي تعاقدت مع عمرو دياب حفلا في نفس اليوم فور اعتذارها.

شيرى استديو

ومن ناحية أخرى تنتظر شيرين عرض أول حلقات برنامجها الجديد"شيري استديو" يوم الأربعاء القادم فى أولى تجاربها فى مجال تقديم البرامج الحوارية، حيث أن فكرة البرنامج تدور حول إستضافة مجموعة من النجوم والحديث معهم فى كثير من المواقف التى تعرضوا لها خلال مشوارهم الفنى فضلا عن تقديم فقرة غنائية تقدمها مع الضيوف.

حفل طابا 

ومن المفترض أن تحيى شيرين عبد الوهاب حفل غنائى يوم 27 من شهر يناير الحالى ضمن فعاليات مهرجان مرتفعات طابا، وتبدأ بعدها التحضير لألبومها الجديد والذى قامت بتأجيله أكثر من مرة بسبب إنشغالها بتصوير برنامجها الجديد "شيرى استديو"

صور:شيرين عبد الوهاب تعيد امجاد ام كلثوم في بعلبك بعد مرور نصف قرن

  فيديو: شيرين تبكي وترقص وتعترف بالخيانة..وهذا الرجل قبل يديها