تفاصيل محاولة الصلح الجديدة بين أنغام ووالدها الملحن الشهير

تفاصيل محاولة الصلح الجديدة بين أنغام ووالدها الملحن الشهير محمد علي سليمان، حيث ترددت أنباء قوية من مصادر مقربة من أسرة أنغام أن هناك محاولات صلح جدية بينها وبين أبيها بعد هجومه الأخير عليها في أحد البرامج التليفزيونية .

قصة خلاف أنغام ووالدها

حيث بدأ بعض الأصدقاء المشتركين في إعادة التواصل بين أنغام ووالدها، كما أنهما أصبحا يتلقيان بكثرة مؤخرا، وهي المبادرة التي جاءت برغبة من أنغام التي كانت قد شعرت بحزن شديد بعد أن قال والدها في وقت سابق أنه لم يعد يخاف عليها بسبب إصرارها على الابتعاد عنه ومخالفة قراراته، رغم أنه يعتبرها المطربة الأهم  في مصر، وذلك خلال لقاء له قبل أشهر عرض ضمن برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

أنغام

أنغام تصالح والدها بمفاجأة

وتعود أصول الخلاف إلى مقاطعة أنغام لأبيها لسنوات طويلة بسبب عدم رضاه عن قرارتها فيما يخص شركاء حياتها حيث تزوجت ثلاث مرات دون رضاه، ورغم مصالحتهما في وقت سابق إلا أن العلاقة كانت تعود للتدهور مرارا.

وتريد أنغام هذه المرة أن تصالح أبيها بطريقة مختلفة بعض الشيئ حيث تفكر في أن يصاحبها بالغناء والعزف على العود في حفلها المقرر بكايرو فيستيفال سيتي في فبراير المقبل، وهو القرار الذي لم يتم الاتفاق بشكل نهائي عليه حتى الآن.

مجددا أنغام تتخلى عن تحفظها وتنشر صورة جريئة وغير متوقعة!

هل تتدمر علاقة آيتن عامر بالفنانة أنغام بسبب هذا الفيديو؟