هل تتدمر علاقة آيتن عامر بالفنانة أنغام بسبب هذا الفيديو؟

أنغام سارعت على الفور الى الرد على الممثلة المصرية آيتن عامر عقب قيام الاخيرة بتقليدها وتأدية لإحدى أغنياتها بعنوان "اتجاه واحد"، فأعادت المطربة المصرية نشر الفيديو عبر صفحتها على انستغرام وعلقت عليه قائلة: "الممثلة النجمة الجميلة أيتن عامر وكمان بتغني حلو أوي فاجأتني بموهبتها جدا ما شاء الله حببتي ربنا يزيدك".

 

A video posted by Angham (@anghamofficial) on

آيتن عامر واثقة من صوتها الجميل

آيتن كانت قد تخوفت من أن تتدمر علاقتها بالفنانة أنغام بعدما قامت صديقتها بتنزيل لها عبر حسابها على انستغرام فكتبت قائلة :"ليلى مهندسة الديكور و صاحبتي المجنونة قررت تصورني و انا بغني و عندي برد و المناديل و اللمون جمبي و تنزلها على الفيسبوك عشان تدمر علاقتى بأنغام، و انا من موقعي هذا بقولك يا ليلى أنغام و جمهورها هيعجبوا جدا بصوتي (ربنا يستر ) و هتعزمنى انا و انتي على حفلتها اللي جاية بعد الفيديو دة" مضيفة :"لازم نعمل حاجة مبنلحقش نجيب تذاكر عشان بتخلص قبل ما تنزل اصلا".

ايتن عامر

جمهور أنغام بدورهم أشادوا بعفوية الممثلة آيتن عامر واشادوا بصوتها واختيارها تأدية اغنية من أغنيات نجمتهم وطالبوها بتقديم المزيد من مقاطع الغناء.

آيتن عامر.."يا تهدي يا تعدي"

على صعيد فني، انتهت أيتن عامر، من تصوير أفيشات فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي" المقرر طرحه قريبا في إجازة نصف العام بدور العرض السينمائي.

فيلم " يا تهدي يا تعدي" بطولة أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، ولاء الشريف، محمد عادل، تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، كوميدي، رومانسي، حول فتاة تعمل مدربة فى مدرسة لتعليم القيادة للسيدات، ومن خلال تلك المدرسة يتعرض العمل لمجموعة من المشكلات المختلفة، التي تقابلها الفتيات والسيدات في المجتمع المصري.

تعرف على شرط ايتن عامر الوحيد للموافقة على فيلمها الجديد

استمعوا إلى أغنية أنغام الخليجية الجديدة..هل أجادت اللهجة حقا ؟