رنا سماحة تلفت الأنظار فى حفل dmc بإطلالتها الغريبة

رنا سماحة تلفت الأنظار فى حفل dmc الذى أقيم مساء أمس داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بإرتدائها فستان جلد بقصة غريبة  باللون الأسود فيما كان لافتا فيه الكُم  المنفصل باللون الأبيض من ناحية يديها اليمنى ويتدلى منه الشراشيب الطويلة.

سيلفي رنا فى حفلdmc

وحرصت رنا خلال هذا الحفل على إلتقاط العديد من الصور السيلفى لها مع عدد كبير من نجوم الحفل الذين حرصوا على الحضور وكان من بينهم كارمن سليمان ومينا عطا وفادى إبراهيم وعدد من مذيعى محطة 9090 التى تقدم فيها برنامجها الشهير "دويتو غنا" بمشاركة مينا عطا.

رنا سماحة

مسلسل النص التاني

ومن ناحية أخرى تصوير حالياً رنا سماحة باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد"النص التانى" والتى تخوض به أولى بطولتها التلفزيونية مع الفنان مصطفى أبو سريع ومن المفترض أن يبدأ عرضه خلال أيام بشكل حصري على قناة صدى البلد ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم إنتصار ومها أبو عوف وحجاج عبد العظيم وسامى مغاورى ومن إخراج وائل فهمى عبد الحميد.

ألبوم جديد

كما إنتهت رنا سماحة حتى الأن من تسجيل معظم أغانى ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والمحنين ومنهم تامر حسين وهشام صادق ومدين ومحمد خلف وعادل حقى ونادر حمدى وأحمد عبد السلام وقد حددت رنا عيد الحب كموعد مبدئى لطرح الألبوم.

بالفيديو: رنا سماحة تطلق أول أغنية خليجية

بالصور: رنا سماحة تحتفل بخطوبة شقيقتها ريم