أول صورة لإبتسام تسكت بعد عمليتها الأخيرة

أول صورة لإبتسام تسكت بعد عمليتها الأخيرة التى خضعت لها لإستئصال الزائدة الدودية، قامت بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير أنستقرام لحرصها على طمأنة جمهورها الذى كان فى حالة قلق شديدة عليها.

تحسن حالتها

وفى الصورة ظهرت ابتسام وهى فى تحسن ملحوظ من أثار العملية الجراحية، إستعدادا لعودتها مرة اخرى إلى نشاطها الفني.

تفاصيل العملية

وكانت ابتسام تسكت  شعرت مؤخراً بالآلام حادة نقلت على أثرها إلى المستشفى، فى إعتقادها أنها تعرضت لحالة تسمم حادة، إلا أنه بعد الكشف عليها أوضح الأطباء تعرضها إلى التهاب حاد فى الزائدة الدودية، مما جعلهم يقومون بإستئصالها من خلال عملية جراحية.

ابتسام تسكت تشكر جمهورها

وقامت ابتسام تسكت  بتقديم الشكر إلى جمهورها عقب خروجها من المستشفى على دعائهم الدائم لها بالشفاء بعد معرفتهم بمرضها قائلة: "شكرا ليكم بزاف على إهتمامكم ودعواتكم وخوفكم على، هادشى ساعدنى اننى اتغلب على المرض فضلكم اكيد من بعد فضل ربي سبحانه وتعالى، بغيت نشكر الفنانين أصدقائى وعائلتى على وقوفهم معايا الحمد الله انا بالف خير لازمنى فقط القليل من الراحة والوقت ونرجع ليكم أحسن من الأول".

إستئناف نشاطها

ومن ناحية أخرى تستأنف إبتسام نشاطها الفنى خلال أيام بتصوير مشاهدها المتبقية فى فيلمها الجديد"الو أبتسام" مع المخرج هشام الجباري وتدور فكرة الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الإجتماعية وسوف تجسد فيه شخصية مذيعة.

ابتسام تسكت ممثلة الأولى.. لن تتوقعوا شخصيتها بالصور

بالصور: هل أجرت إبتسام تسكت عملية لنفخ شفاهها؟