سهير القيسي توجه رسالة لكل منتقديها

سهير القيسي خرجت عن صمتها وردت  في رسالة مطوّلة على كل الانتقادات التي توجه اليها بسبب محتوى ما تنشره عبر حسابيها على "الفيسبوك" و"انستغرام" داعية مهاجميها الى عدم القسوة في انتقادها والذهاب بتفسيرات وكلمات جارحة ضدها.

سهير القيسي: الفيسبوك مخصص لمقالاتي

وكتبت الإعلامية العراقية سهير القيسي في تدوينة لها عبر احد حساباتها على السوشيال ميديا :"يهاجم البعض حسابي في انستغرام وسناب شات بحجة انهما لا يمثلان هذه الصورة التي اعتاد جمهوري عليها بعد سنوات من عملي في الصحافة السياسية واجراء مقابلات مع شخصيات الصف الاول السياسية وتغطيات العراق المتميزة وسنوات من العمل الانساني، لكن جمهوري الحبيب يجب التأكيد على ان الفيسبوك وعدد متابعيه فاق المليونين مخصص لمقالاتي وقضايانا المهمة وجهودي في بث روح الوطنية والتلاحم والحب في بلادي ومنطقتنا وهي تتجه لمزيد من النجاح خاصة ونحن نستخدمها لدعم الضعفاء ايضاً ".

سهير القيسي

وتابعت الاعلامية الجميلة في تدوينتها :"اما حسابي في انستغرام فهو مع وجود رسالة في مواضيعه ايضا هو حساب تجاري نوعا ما أُلبي من خلاله تطلع المهتمات والمهتمين بالاطلالة والجمال واللوك من جمهوري وهو جانب من حياتي كامرأة ".

سهير القيسي: لا داعي للقسوة

سهير القيسي تطرقت كذلك الى محتوى ما تنشره عبر صفحتها الخاصة على موقع "سناب شات" فقالت انه "حساب مبهج لا يحتمل المواضيع الثقيلة تتابعون من خلاله احداثي اليومية واكون بتماس مباشر معكم".

ودعت الاعلامية العراقية الى التمييز بين كل حساب حيث ختمت رسالتها بالقول :"يجب التفريق بطابع كل حساب ، انا ما زلت انا وما زلت معكم في قضاياكم المهمة والانسانية واسخر وقتي لكم .. لا داعي للقسوة في الانتقاد والذهاب بتفسيرات وكلمات جارحة ، مع التقدير والاحترام".

بالصور: معجب سهير القيسي يهدد بالانتحار والسبب

بالصور: سهير القيسي في زيارة لمخيمات النازحين في العراق