حقيقة اصابة منة شلبي بمرض خطير واستعانتها بباروكة

شائعة جديدة لاحقت النجمة المصرية منة شلبي مع الشهر الأول من العام الجديد وتتمثل بتناقل بعض المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا خبر إصابتها بأحد الأمراض الخطيرة الذي دفعها لارتداء شعر مستعار في حفل زفاف شقيق النجمة صابرين مؤخرا اضافة الى نشرها لصور لها برفقة النجمة شيرين عبر حسابها على انستغرام وهي ترتدي الباروكة بالشعر الكاريه.

 

A photo posted by Menna Shalaby (@mennagram) on

لكن المتابع لنشاطات الفنانة الشابة يدرك أن استعانتها بباروكة شعر ما هو إلا محاولة منها لإخفاء لون شعرها الفاتح الذي اعتمدته اضطرارا لمتطلبات دورها الجديد في مسلسل "واحة الغروب" حيث تجسد فيه شخصية فتاة إيرلندية وتستكمل تصوير مشاهدها فيه.

زيزي مصطفى مستاءة

من جهتها، اعربت النجمة المعتزلة زيزي مصطفى والدة منة شلبي في تصريح صحافي عن غضبها من هذه الشائعة الجديدة مؤكدة ان ابنتها منة غيّرت لون شعرها من أجل دورها في مسلسل "واحة الغروب"، وهو إن كان مناسبا للدور فهو غير مناسب للظهور به في حفل زفاف.

منة شلبي

وتعد الشابة منة شلبي من أكثر النجمات الشابات اللواتي تلاحقهن الشائعات خاصة فيما يتعلق بالأمراض، وفي كل مرة تضطر والدتها الى الخروج عن صمتها ونفي الأمر بالتزامن مع الاعراب عن استيائها من مطلقي الشائعات المغرضة والتي تؤلمها كوالدة اتجاه ابنتها.

يشار الى ان مسلسل "واحة الغروب" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب بهاء طاهر، سيناريو وحوار مريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكري.

وكان مصفف الشعر حسن برجي سبق ونشر صورة تجمعه بمنة شلبي كشفت عن لون شعرها الغريب في مسلسل "واحة الغروب".

أول صور مسربة لمنة شلبي من مسلسلها الجديد وملابسها تثير الجدل

لن تصدقوا نحافة منة شلبي فى أحدث ظهور.. فهل أصيبت بمرض؟