وفاة شاعر الإحساس مساعد الرشيدي رحمه الله

غرد في ساعات الصباح الأولى إبن الشاعر مساعد الرشيدي فيصل في حسابه الرسمي على تويتر ينعى بها رحيل والده الشاعر الكبير بعد مرض تعرض له، قائلا " انا لله وانا اليه راجعون رحمك الله يا والدي الحمدلله على كل حال ولا حول ولا قوة الا بالله #مساعد_الرشيدي_في_ذمة_الله " ، " الصلاة على والدي اليوم العصر في جامع الراجحي بالرياض #مساعد_الرشيدي_في_ذمه_الله "

وغرد الشاعر فهد عافت صديق الراحل في حسابه على تويتر قائلا "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. إلى جنّةٍ عرضها السماوات والأرض يا صاحب عمري .. يا مساعد الرشيدي اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه وأسكنه جنتك " .

مسيرة شاعر الإحساس مساعد الرشيدي

يعد الرشيدي شاعر من أهم شعراء السعودية ولد في الدمام عام 1962 ميلادي ، وقضى أول فترات طفولته في الكويت ودرس في خميس مشيط حين كان والده يعمل في الجيش تخرج من إحدى ثانويات خميس مشيط.

وتعرض مساعد قبل فترة لوعكة صحية ألزمته البقاء في السرير الأبيض ، حتى توفي اليوم الخميس 12/1/2017 ، شعر مساعد الرشيدي لا يجهله عشاقه .

كانت آخر تغريدات الراحل على حسابه الرسمي في تويتر دعوة تناقلها الجميع ( الا يالله تحفظ وقفتي لاتنهزع يالله ) رحم الله الشاعر مساعد الرشيدي و أسكنه فسيح جناته .