بالصور: راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله لؤي

راغب علامة احتفل بعيد ميلاد نجله لؤي باجواء عائلية بهيجة وشارك جمهوره عبر حسابه على انستغرام بصور جمعته مع ابنه في السنوات الماضية حيث اعرب الفنان اللبناني عن فخره بولده الذي بات في سن النضوج.

ونشر راغب مقطع فيديو لابنه لؤي اثناء تواجده في غرفة نومه وتلقيه مفاجأة الاحتفال في عيد ميلاده.

 

A video posted by Ragheb Alama raghebalama) on

راغب علامة يعايد ابنه لؤي

وعايد الفنان اللبناني راغب علامة ابنه قائلا :"رجلي الصغير يجلس معي الآن في المكان نفسه الذي كان فيه طفلاً، لقد أصبحت أكثر حكمة مما كنت احلم به، حين أنظر إليك أعلم أن الله باركني بالكثير من الطرق في السنوات الماضية، أنت راشد بالنسبة للجميع، لكن في قلبي ستبقى دائماً طفلي الصغير، عيد ميلاد سعيد حبيبي لؤي  أسأل الله أن يجعل كل أحلامك حقيقة".

ولدى راغب علامة ولدين من زوجته الثانية مصممة المجوهرات جيهان علامة وهما : خالد ولؤي، وتربطه علاقة صداقة بأبنائه اللذان يرفقانه في معظم نشاطاته اليومية.

راغب علامة في المستشفى

على صعيد آخر، زار راغب علامة، ابنة صديقه النائب اسطفان الدويهي، والتي تتواجد في إحدى المستشفيات في بيروت بعد اصابتها برصاصات في مختلف جسمها في حادث ملهى اسطنبول والذي وقع ليلة رأس السنة.

ونشر راغب صورة له مع الفتاة المصابة من داخل المستشفى وعلق عليها قائلًا: "أصيبت الملاك بشرى الدويهي ابنة صديقي النائب اسطفان الدويهي ب 7 رصاصات في عملية اسطنبول الإرهابية ليلة رأس السنة".

 

A photo posted by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وأضاف: "استطاعت بذكائها وبإرادة ربّ العالمين الذي أحاطها برعايته ومحبّته أن تنقذ نفسها وأن تعود إلى بلدها وأهلها وأن تتعافى بإذن الله بين محبيها وأهلها وأصدقائها في لبنان.. زرتها اليوم في المستشفى وأخبرتني عن ما حصل وتكلمت بكل قوّة وإيمان وكل ثقة بالنفس.. ألف الحمدلله على سلامتك حبيبتي بشرى.. أتمنى لك أن تعودي لحياتك الطبيعية قريباً جداً جداً.. لك مني كل المحبة والإحترام".

واختتم كلامه قائلًا: "اتمنى الشفاء العاجل لكل الذي أصيبوا في هذه العملية وغيرها من أعمال الغدر والجبن والإرهاب".

تصرفات ابناء النجوم التي احرجتهم امام الجميع.. لن تصدقوا نظرة انغام المرعبة لابنها!

ابن مكسيم خليل يحتفل بميلاده الـ18..تعرفوا على بقية ابناء النجوم بعمر المراهقة