انطلاق قناة dmc وهذه قائمة برامجها الحصرية

إنطلاق قناة dmc  يوم السبت القادم  بصورة ذات تقنية عالية H.D  وتضم فى جعبتها العديد من البرامج الحصرية لكثير من نجوم الصف الأول لتنافس بها باقى القنوات التلفزيونية الموجودة على الساحة حاليا.

برامج حصرية على dmc

تعاقدت إدارة القناة على إنتاج وعرض مجموعة حصرية من البرامج التى يقدمها كثير من نجوم مصر والوطن العربي وتأتى على رأس هذة  القائمة برنامج"شيري استديو" للمطربة  شيرين عبد الوهاب والتى قامت بتصويره على مدار أكثر من ثلاثة أشهر فى ديكور تم بنائه خصيصاً لها داخل فندق موفنمبيك بمدينة السادس من أكتوبر وتسضيف خلاله  مجموعة كبير من المطربين لتقوم بالغناء معهم  كما يتخلله العديد من الفقرات المختلفة.

برنامج عيش الليلة

ومن أهم البرامج الحصرية التى تعرض على شاشة قناة dmc برنامج عيش الليلة للفنان أشرف عبد الباقى والذى يعود لتقديم البرامج من جديد بعد فترة إنشغل فيها بعروض "مسرح مصر"، وتدور فكرة البرنامج حول إستضافة الفنانين للحديث عن ذكرياتهم والمواقف التى تعرضوا لها على مدار مشوارهم الفنى ويشمل الجزء الأول من البرنامج 13 حلقة ومن أبرز ضيوفه شريف منير وعمرو يوسف وياسمين صبري ونيللى كريم وصلاح عبدالله ومايا دياب.

برامج التوك شو

ووضعت إدارة dmc خريطة لبرامج التوك شو التى سوف تعرض على القناة وhستقرت القناة على تقديم برنامجين "توك شو" صباحى ومسائى، ويكون الصباحى بعنوان "8 الصبح" ويقدمعة خمس إعلاميين على رأسهم الإعلامى رامى رضوان ومعه هبة ماهر وآية الغريانى وداليا أشرف وآية جمال.

أما البرنامج المسائى فيقدمه الإعلامى أسامة كمال والذى فسخ تعاقده من قناة القاهرة والناس من أجل الإنضمام لشبكة تلفزيون dmc وتشارك فى تقديم البرنامج معه الإعلامية إيمان الحصري

بيومي أفندي

ويفاجىء الفنان بيومى فؤاد جمهوره بتقديم أولى برامجه التلفزيونية على شاشةdmc ببرنامج يحمل اسم "بيومى أفندى" ولايزال النجم الكوميدي يصور باقى حلقات البرنامج حيث أنه يضم فى موسمه الأول 48 حلقة.

قعدة رجالة

ومن أهم برامج القناة والتى يتوقع لها الكثير نجاحاً كبيرا برنامج"قعدة رجالة" والذى يقدمه إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة، وأكد منتج البرنامج أحمد سمير فى تصريحات صحفية أن البرنامج ينتمى لنوعية البرامج الترفيهية ويأخذ نفس فكرة برنامج شيرين عبد الوهاب ولكن فى التمثيل وليس الغناء.

تع اشرب شاى

وفى ثانى تجاربها فى تقديم البرامج تفاجىء أيضاً غادة عادل جمهورها بتقديمها لبرنامج يحمل اسم"تع اشرب شاى" واختارت غادة هذه الجملة كأسم للبرنامج لكونها معتادة لدى الجمهور المصري وتناقش فى البرنامج العديد من الأمور التى تخص المواطن المصري البسيط وهو ما يظهر فى عنوان البرنامج "تع اشرب شاى".

برنامج ديني

وتختمت قناة dmc برامجها الحصرية ببرنامج ديني بعنوان"لعلهم يفقهون" ويقدمه الشيخ خالد الجندى ورمضان عبد المعز ومن المفترض أن يتم عرض البرنامج بشكل يومي.

تفاصيل تنشر للمرة الأولى عن برنامج "شيري استديو" لشيرين عبد الوهاب